تقدمت امرأة بشكوى لدى أحد مراكز الشرطة بولاية ساو باولو البرازيلية، ضد نجم كرة القدم البرازيلية نيمار دا سيلفا، تتهمه بـالاعتداء جنسياَ عليها، منتصف ايار الماضي، في احد الفنادق بالعاصمة باريس، الأمر الذي استدعى نيمار للرد على هذه الاتهامات.
وذكرت وكالات انباء نقلا عن تقرير للشرطة، ان السيدة توجهت الجمعة الماضي، الى مركز الشرطة لتقديم الشكوى، حيث تتهم فيها نيمار بـاغتصابها في حادثة وقعت بـ15 ايار الماضي في فندق ضخم بباريس.
وبحسب الشكوى، فان المرأة تعرفت على نيمار عبر انستغرام، حيث تبادلا الرسائل عبر هذا التطبيق، ثم قرر اللاعب تكليف أحد أصدقائه بحجز تذاكر لها للسفر الى باريس من اجل مقابلة نيمار في الفندق.
وأقامت المرأة في الفندق بباريس 3 أيام، من 15 حتى 17 ايار، وانتظرت حتى الجمعة الماضي، للتقدم بشكوى بعد عودتها الى البرازيل.
 واتهمت المرأة، بحسب الشكوى، نيمار بانه كان في حالة سكر عندما وصل الى الفندق لمقابلتها، ثم أصبح عدوانياَ و لجأ إلى العنف من أجل إقامة علاقة جنسية مع الضحية دون موافقتها، بعد تبادل الحديث سوية لفترة قصيرة.
وبحسب وثيقة الشرطة، فان المرأة ستخضع لفحوصات طبية كجزء من التحقيق في مزاعم الاغتصاب.
بالمقابل، رد نيمار ، عبر شريط فيديو نشره على حسابه انستغرام، على التهم الموجهة ضده، وذكرت وسائل اعلام ان اللاعب قال عبر هذا المقطع، يتهمونني بالاغتصاب... هذه كلمة كبيرة..الأمر فاجأني بالفعل، هذا أمر قبيح، أمر محزن جدا لأن من يعرفني، يعرف أي نوع من الناس أكون .
وأقر بأنه عاش  لحظات حميمية، مع الفتاة من خلال تبادله الرسائل معها، لكن من الضروري عرضها لتباين أنه لم يحصل في الواقع أي شيء.
 وعرض نيمار، رسائل طويلة متبادلة مع السيدة على تطبيق واتساب،  بما فيها صور عارية تسلمها منها، مع إخفاء اسمها.
 
كما نفى والد اللاعب البرازيلي،  التهم الموجة ضد نجله، واضاف ان نيمار ضحية ابتزاز وانه تعرض لـالفخ .
وأشار الى انه زود المحامي الخاص بهم  بجميع الأدلة التي تثبت براءة نيمار، مشيراَ الى ان نجله  احتفظ بجميع الرسائل المتبادلة مع الشاكية التي قابلت اللاعب في باريس بمحض إرادتها.
يشار الى نجم لاعب يوفنتوس، كريستيانو رونالدو، قد واجه دعاوى قضائية مشابهة قبل أشهر عندما رفعت سيدة دعوى ضده بأحد محاكم لاس فيغاس  الأمريكية، واتهمته باغتصابها في أحد فنادق منتجع ستين هاوس.

02/06/2019
عدد المشاهدات: 5778
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com

إقرأ أيضا أخبار ذات صلة