أصدرت نقابة الموسيقيين المصرية قراراَ سمحت للفنانة شيرين عبد الوهاب بعودتها للغناء اعتباراَ من 2 حزيران، وذلك بعد توقفها عن العمل لأكثر من شهرين، على خلفية تصريحات وصفت بأنها مسيئة لمصر خلال إحيائها حفلاَ بالبحرين.
وذكرت وسائل إعلام ان نقابة الموسيقيين أرسلت بياناَ لمكتب محامي الفنانة المصرية حسام لطفي، جاء فيه إن مجلس النقابة عقد جلسة في 29 أيار الماضي، وتوصل إلى قرار يقضي بـرفع الإيقاف عن شيرين دون عقوبات.
 وأوضحت النقابة ان القرار جاء على خلفية تقديم شيرين اعتذاراَ مكتوباَ  للشعب المصري ونقابة المهن الموسيقية وعلى رأسها الفنان هاني شاكر، وأوضحت أنها لم تكن تقصد أي معنى يُفهم منه إساءة لبلدها مصر.
وخضعت شيرين مؤخراَ للتحقيق من قبل لجنة نقابة المهن الموسيقية ، حيث أكدت حسن نيتها وحبها الشديد لمصر وجمهورها.
وكانت نقابة المهن الموسيقية قررت توقيف شيرين عن الغناء، اعتباراً من 21 آذار الماضي، وأحالتها للتحقيق لما نسب إليها من اتهامات مسيئة لمصر.
وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من حفل شيرين الغنائي بالبحرين ، حيث قالت وهي تمازح جمهورها انا هنا أتكلم براحتي، في مصر ممكن يسجنوني، ما أثار ردود أفعال غاضبة من قبل مصريين حيث اتهموها بـالاساءة لمصر.
واستنجدت شيرين بعد قرار توقيفها، بالرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، حيث ظهرت في احدى المقابلات التلفزيونية وهي تبكي على الهواء وتطلب السماح من الجميع، مشيرة  الى أن الأقوال التي نسبت اليها أسيء فهمها وتم تحريفها.
وتضامن نجوم الفن مع شيرين ، وأبدوا تعاطفاً معها، في هذه المحنة التي مرت بها والإجراءات العقابية التي واجهتها، بعد تصريحات وصفت انها مسيئة لمصر.
وتسببت تصريحات شيرين المفاجئة بالعديد من المشكلات في الفترة الأخيرة، علما بأنها توقفت اكثر من مرة عن الغناء في مصر وكان آخرها بسبب اتهامات باهانة نهر النيل ووصف مياهه بمياه البلهارسيا.

04/06/2019
عدد المشاهدات: 634
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com

إقرأ أيضا أخبار ذات صلة