يعتزم النجم المصري عمرو دياب التقدم بشكوى إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بمصر ضد 5 قنوات فضائية تستخدم اسمه وأعماله بشكل يومي.  
وأوضح جمال شوقي، عضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ورئيس لجنة الشكاوى في بيان نشرته وسائل اعلام يوم الثلاثاء، إن المجلس تلقى شكوى من دياب ضد 5 قنوات فضائية تحمل اسم الهضبة بتهمة التعدي على حقوق الملكية الفكرية لأغانيه وأفلامه.
وأضاف شوقي أن دياب طالب في شكواه المجلس بوقف هذه القنوات ومحاسبتها على الخسائر الأدبية والمادية الضخمة التي ألمت به نتيجة استيلائها على منتجاته الفنية من أغانٍ وأفلام ومقابلات بشكل يوحي أن دياب هو مالك القنوات
 وأشار الى ان  دياب عجز عن التوصل إلى صاحب القناة لاتخاذ إجراءاته القانونية فلجأ إلى المجلس لاتخاذ اللازم.
من جانبه نفى عبد العزيز محامي عمرو دياب أن يكون لموكله أي علاقة بمجموعة القنوات التي تبث على النايل سات وتحمل اسم بالهضبة وهو اللقب الذي يشتهر به دياب وهي : الهضبة أفلام والهضبة كلاسيك والهضبة سينما والهضبة دراما.  
وتعد ألبومات عمرو دياب الأعلى مبيعا في مصر ، كما تُرجمت العديد من أغانيه إلى عدة لغات أهمها الإنجليزية والروسية والكرواتية والبلغارية والتركية والألبانية والهندية، واليونانية والفرنسية، حيث تميز عمرو دياب بإدخاله آلات جديدة في موسيقاه وابتكار أنواع مختلفة من الأغاني.

21/06/2019
عدد المشاهدات: 694
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة