واصلت الأرجنتين عروضها الضعيفة وتعادلت مع باراغواي 1-1 الخميس في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في كوبا أميركا 2019.
تقدمت باراغواي بهدف ريتشارد سانشيز في الدقيقة 37 وعادل ليونيل ميسي النتيجة من ركلة جزاء في الدقيقة 57.
ولم يخدم هذا التعادل الأرجنتين التي سقطت في الجولة الأولى أمام كولومبيا (صفر-2) وباتت أخيرة في المجموعة خلف قطر بفارق الأهداف برصيد نقطة واحدة، في حين احتلت باراغواي المركز الثاني برصيد نقطتين خلف كولومبيا التي فازت في وقت سابق على قطر بهدف متأخر.
وتلعب الأرجنتين في الجولة الأخيرة الأحد أمام قطر في حين تواجه كولومبيا باراغواي.
وقدمت الأرجنتين في الشوط الأول عرضاً سيئاً جداً، إذ لم ينجح فريق المدرب ليونيل سكالوني في خلق أي فرصة تذكر باستثناء تسديدة من ركلة حرة لميسي لم تقلق الحارس،
أما باراغواي فهددت مرمى الحارس الأرجنتيني فرانكو أرماني في أكثر من مرة وسجلت هدف السبق في الدقيقة 37 قبل أن تستعيد الأرجنتين بعضاً من توازنها في الشوط الثاني اثر دخول سيرخيو أغويرو الذي عزز الجانب الهجومي للتانغو وتمكن من إدراك التعادل عبر ركلة جزاء ترجمها ميسي في الدقيقة 57 من عمر المباراة بعد رجوع الحكم لتقنية فيديو الحكم المساعد (فار).
وحرم حارس الأرجنتين منتخب باراغواي من الخروج بثلاث نقاط ثمينة بعد أن تصدى لركلة جزاء نفذها غونزاليز في الدقيقة 63 اثر تدخل خلفي من نيكولاس أوتاميندي في منطقة الجزاء.

21/06/2019
عدد المشاهدات: 4522
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة