تعرضت مواقع عسكرية في ريف دمشق وحمص ليل يوم الاحد الى قصف اسرائيلي ، وقامت وسائل الدفاع بالتصدي للعدوان بحسب ما اوردت وكالة سانا للانباء.
و سمع دوي انفجارات في دمشق ، تبعه مشاهدات لاطلاقات من اسلحة الدفاع الجوية في سماء العاصمة .
ونقلت سانا عن مصدر عسكري بان وسائط الدفاع الجوي تصدت لصواريخ معادية أطلقتها طائرات حربية إسرائيلية من الأجواء اللبنانية باتجاه بعض المواقع العسكرية في حمص ومحيط دمشق، لافتة الى مصرع 4 مدنيين بينهم طفل عمره أشهر وإصابة 21 بينهم أطفال في بلدة صحنايا بريف دمشق جراء العدوان وأنه تم نقل الجرحى إلى المشافي حيث تلقوا العلاج اللازم.
واشارت شانا الى أنه نتيجة الضغط الناتج عن الانفجارات في سماء محيط دمشق تعرض عدد من منازل المدنيين لبعض الأضرار المادية في بلدة صحنايا وتحطم زجاج المنازل ما أسفر عن إصابة عدد من الأشخاص.
وافادت شبكة العالم الايرانية بان الدفاعات الجوية السورية قد اسقطت بعض الاهداف المعادية ، واشارات الى ان الطيران الاسرائيلي يحلق بشكل مكثف على علو منخفض في الجنوب اللبناني.
وازدادات وتيرة الاعتداءات الاسرائيلية على مواقع داخل سوريا في الاشهر الاخيرة ، حيث تشير التصريحات الرسمية الاسرائيلية بانها تستهدف مواقع وتحصينات ايرانية في سوريا.
وتطالب اسرائيل والولايات المتحدة بشكل دائم بخروج القوات الايرانية من سوريا ، فيما تشير التصريحات من مسؤولين ايرانيين وسوريين بان التواجد الايراني في سوريا هو بطلب رسمي من الحكومة السورية.

01/07/2019
عدد المشاهدات: 9079
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة