أطلقت انستغرام ملصق تفاعلي جديد يتيح للمستخدمين دعوة أصدقائهم للإنضمام إلى محادثة خاصة جماعية ويمكن للمستخدم صاحب المنشور تحديد أيّ من الراغبين الانضمام أن ينضم فعلاً.
ويحمل الملصق الجديد اسم chat sticker،  ويعمل عبر القصص لينضم إلى باقة كبيرة من الملصقات التفاعلية المتاحة اليوم مثل الاستبيان، الموقع الجغرافي، العد التنازلي وغيرها.
وتعتبر انستغرام أن هذا الملصق يمكن أن يكون بمثابة دعوة للمهتمين للنقاش حول موضوع معين تمثله الصورة التي وضع عليها.
ومع الملصق الجديد، يمكن نشر صورة ووضع الملصق عليها ويدخل للمحادثة الجماعية من يرغب بذلك، بدلاَ من إرسال دعوة انضمام لمحادثة جماعية ليكتشف بعدها المستخدمين موضوع المحادثة.
فبمجرد الضغط على ملصق الدردشة يتم طلب الانضمام وبعدها يختار صاحب المنشور من يسمح لهم بالوصول للمحادثة الجماعية والتي يتم الوصول إليها من قسم الرسائل الخاصة، وفي أي وقت يمكن لصاحب المنشور إنهاء المحادثة حتى لا تستمر بلا داعي طالما انتهى الغرض منها.
ويفيد هذا الملصق أكثر الأشخاص العاديين الذين يتابعون أصدقائهم الحقيقيين وذلك لتنظيم فعاليات على أرض الواقع، بدلاً من المشاهير والذين يتابعون أشخاص لا يعرفونهم فعلاً، خاصة أن العملية تحتاج للموافقة اليدوية على كل من يمكنه الانضمام للمحادثة، هذا يجعل الأمر صعباً على المشاهير استخدام الميزة لبدء محادثة جماعية.

05/07/2019
عدد المشاهدات: 6413
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة