طالبت الفنانة اللبنانية اليسا في تغريدة على حسابها على تويتر بعودة اللاجئين السوريين الى بلادهم لأنها أحق بهم على حد تعبيرها، مضيفة أن لبنان يعاني من أزمة اقتصادية ولم يعد يتحمل.
وأضافت اليسا أنا بحب الشعب السوري وأمي سورية وبريد يكونو مرتاحين بأرضن.. بعيد وبكرر.
وتأتي هذه التغريدة بعد فيديو لاليسا تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي طالبت فيه بعودة اللاجئين السوريين والفلسطيينين الى بلادهم ، مضيفة أن لبنان لم يعد يستوعب الأعداد الكبيرة منهم المتواجدة على أراضيه والتي باتت تؤثر على العمالة اللبنانية ، وأشارت الى أنها مع حق عودة اللاجئين السوريين والفلسطينيين الى بلادهم.
 
وفور نشر التغريدة شن عدد من المتابعين هجوما حادا على اليسا اذ كتب أحد المغردين أن السوريين منتجين أينما كانوا ، وكل أرض تطرد السوريين لا خير فيها ولا بأهلها .
فيما كتب مغرد آخر أن الأزمات الاقتصادية التي تعاني منها لبنان لايمكن مردها الى اللاجئين السوريين وحدهم.
وتساءل أحد المغردين أين سيعود اللاجئون السوريون بعدما دمرت منازلهم ومدنهم بأكملها ، هل يعودوا ليقطنوا الشارع ، مضيفا أنه لا يرضى أن يخرج السوريون مذلولين من لبنان.
يذكر أنه أثير جدلا واسعا في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي حول مصير اللاجئين السوريين في لبنان ، بعدما فاقت أعدادهم المليون بحسب الاحصاءات الرسمية ، وفي ظل الأزمات العديدة الذي يعيشها الاقتصاد اللبناني وارتفاع نسبة البطالة التي يردها بعض اللبنانيين لمنافسة العمالة السورية.  

06/07/2019
عدد المشاهدات: 6946
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com

إقرأ أيضا أخبار ذات صلة