أعلنت شركة سبوتيفاي Spotify عن إطلاق النسخة المخففة  لايت من تطبيقها الرئيسي على نظام تشغيل أندرويد، في 36 دولة من بينها 12 دولة عربية.
وقال موقع عالم التقنية، ان اطلاق النسخة المخففة من تطبيق سبوتيفاي شمل مناطق في آسيا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وافريقيا.
وقد تم تطوير هذه النسخة خصيصًا للمستخدمين الذين يعانون من اتصالات إنترنت بطيئة والذين يقتنون هواتف ضعيفة إلى متوسطة المواصفات.
وتأتي نسخة سبوتيفاي لايت بميزات بسيطة، ومعها سيتمكن المستخدم من البحث عن الفنانين والمسارات الصوتية وكذلك حفظها ومشاركتها، فضلًا عن خيار اكتشاف صوتيات جديدة والقدرة على إنشاء قوائم تشغيل، على أن يدعم الدخول بحساب مجاني أو حساب مشتركين مدفوع.
ويمكن استخدام النسخة المخففة إلى جانب التطبيق الرئيسي، وذلك في الأوقات التي يكون فيها الاتصال ضعيف، مع الاشارة الى ان تطبيق سبوتيفاي سيسمح للمستخدمين بتحديد مقدار البيانات التي يمكن أن تُستهلك، بحيث عند الوصول إلى مقدار البيانات المُحدد سيتم إشعار المستخدم بذلك.
ويأتي إصدار سبوتيفاي لايت بحجم 10 ميجا بايت فقط، على أن يكون متوافق مع إصدار أندرويد 4.3 فأحدث.
وبالنسبة لمناطق الدعم في البلدان العربية، فقد شملت المملكة العربية السعودية، مصر، الجزائر، لبنان، بجانب المغرب، تونس، عمان، الأردن، والبحرين، الإمارات العربية المتحدة، الكويت، بالإضافة إلى قطر.
في حين أن الإصدار شمل كذلك كل من البرازيل، كندا، المكسيك، الأرجنتين، بيرو، تشيلي، كولومبيا، بوليفيا، كوستاريكا، بنما، إكوادور ، السلفادور ، غواتيمالا ، هندوراس، نيكاراغوا، بنما، باراجواي، أوروغواي، جنوب إفريقيا ، إندونيسيا، الفلبين، فيتنام ، ماليزيا، الهند.

11/07/2019
عدد المشاهدات: 7895
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com

إقرأ أيضا أخبار ذات صلة