كشفت شركة مايكروسوفت عن نيتها إغلاق خدمة ألعاب الإنترنت المسماة (Microsoft Internet Games)، التي كانت من العناصر الأساسية لنظام ويندوز منذ 19 عاماً.
وقال موقع البوابة العربية للأخبار التقنية ان مايكروسوفت لم تعد تدعم مجموعة ألعاب الإنترنت التي كانت من العناصر الأساسية لنظام ويندوز منذ 19 عامًا، والتي تعمل حاليًا على أنظمة (Windows XP)؛ و (Windows ME)؛ و (Windows 7).
وسوف تنتهي الخدمة بالنسبة لنظامي (Windows XP)؛ و (Windows ME) بحلول 31 تموز، بينما سيتم إيقاف خدمات ألعاب الإنترنت بالنسبة لنظام (Windows 7) في 22 كانون الثاني 2020، بحسب مايكروسوفت.
ومن جانبه أوضح فريق ألعاب ويندوز، أن الشركة ما تزال ملتزمة بتقديم تجارب ألعاب جذابة وممتعة، وتأمل في انتقال اللاعبين والانضمام إلى أي من مجتمعات ألعاب مايكروسوفت الأخرى.
وكانت الألعاب دائمًا جزءًا كبيرًا من تجربة ويندوز، وهي علاقة ركزت عليها مايكروسوفت بشكل خاص مع إصدار (Windows ME) في عام 2000.
وتضمنت هذه الألعاب الأسماء المعتادة، مثل (سوليتير العنكبوت وكاسحة الألغام)، إلى جانب سلسلة مكونة من خمسة ألعاب يُمكن لعبها على الإنترنت ضد الآخرين.
وسيؤثر إيقاف التشغيل على الألعاب التالية:
•       لعبة طاولة الزهر على الإنترنت (Windows XP)؛ و (Windows ME)؛ و (Windows 7).
•       لعبة الداما على الإنترنت (Windows XP)؛ و (Windows ME)؛ و (Windows 7).
•       لعبة (Spades) على الإنترنت (Windows XP)؛ و (Windows ME)؛ و (Windows 7).
•       لعبة (Hearts ) على الإنترنت (Windows XP)؛ و (Windows ME).
•       لعبة (Reversi) على الإنترنت (Windows XP)؛ و (Windows ME).
•       لعبة MSN Go على الإنترنت (Windows 7).
وكانت مايكروسوفت اطلقت خدمة الألعاب في عام 2000 وسمحت للاعبين بلعب ألعاب مبدعة مثل لعبة طاولة الزهر ولعبة الداما ضد المنافسين عبر الإنترنت.

13/07/2019
عدد المشاهدات: 1640
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com

إقرأ أيضا أخبار ذات صلة