تستعد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي للمشاركة في بطولة فيلم جديد يحمل اسم عقد الخواجة، بعد غياب نحو خمس سنوات عن السينما بعد عرض آخر أعمالها فيلم حلاوة روح.
ونقل موقع مصراوي عن مصدر من أسرة الفيلم أن فيلم عقد الخواجة ينتمي إلى نوعية أعمال الأكشن، وتدور أحداثه في أطار من الإثارة والتشويق.
وأضاف أن الفيلم وضع له ميزانية ضخمة، نظرا لتصوير أغلب مشاهده خارج مصر، وهو إنتاج مشترك بين شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، والمنتج محمد الوزيري.
 وتابع أنه تم التعاقد مع الفنان أحمد الفيشاوي، والفنان أحمد داود للمشاركة في بطولة العمل، وجاري اختيار باقي الأبطال خلال هذه الأيام.
ويتولى الفنان محمد حماقي اخراج الفيلم في أولى تجاربه الاخراجية ، وهو قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى.
وكانت وهبي أعلنت عن وقف نشاطاتها الفنية أو ظهورها اعلامياَ بشكل مؤقت، بعد تعرضها لأزمة صحية مؤخراَ، وطالبت وهبي جمهورها بالدعاء لها، وأشارت إلى أن عودتها للنشاط الفني ستكون قريبة.
يذكر أن المحكمة الدستورية في مصر أصدرت قرارا بسحب ترخيص فيلم حلاوة روح لوهبي بسبب احتوائه لمشاهد خادشة للحياء العام ، ومخالفة لقيم المجتمع الدينية.

19/07/2019
عدد المشاهدات: 8698
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة