أعلنت شركة سامسونج أنها أدخلت تحسينات لحماية شاشة هاتفها القادم القابل للطي جالاكسي فولد (Galaxy Fold)، مشيرة إلى أنها ستبدأ طرحه في الأسواق خلال شهر أيلول القادم.
وقالت الشركة في بيان أعلنا في وقت سابق من هذا العام عن جالاكسي فولد، أول جهاز قابل للطي من سامسونج، وبداية فئة جديدة تمامًا للهاتف المحمول، وأدخلنا منذ ذلك الحين تحسينات على جالاكسي فولد لضمان حصول المستهلكين على أفضل تجربة ممكنة.
واوضحت سامسونج التحسينات التي أدخلتها على تصميم جالاكسي فولد، مبينة أنه تم تمديد الطبقة الواقية لشاشة (Infinity Flex) إلى ما وراء الإطار، مما يجعلها جزءًا لا يتجزأ من بنية الشاشة ولا يجب إزالتها.
ويأتي جالاكسي فولد بتعزيزات إضافية لحماية الجهاز بشكل أفضل من الجسيمات الخارجية مع الحفاظ على تجربته القابلة للطي، كما عززت الشركة الجزء العلوي والسفلي من منطقة المفصلات بأغطية حماية إضافية،  وأضافت طبقات معدنية إضافية أسفل شاشة (Infinity Flex) لتعزيز حمايتها، وقللت المسافة بين المفصل وجسم الهاتف.
وكانت الشركة الكورية أجلت قبل أربعة أشهر، عملية إطلاق الهاتف ضمن متاجر التجزئة، لتؤكد في الوقت نفسه إن السعر سيبقى كما كان من قبل: 1980 دولار.

29/07/2019
عدد المشاهدات: 3232
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة