القى فرع الامن الجنائي في السويداء القبض على 3 اشخاص ممن سطو على سيارة  نقل اموال عائدة للمصرف العقاري وسلبوا منها مبلغ 35 مليون ليرة سورية.
وقالت وزارة الداخلية على صفحتها الرسمية على الفيسبوك انه بالمتابعة المباشرة من قيادة شرطة السويداء وفرع الامن الجنائي واستثمار المعلومات المتوفرة حول الموضوع إضافةً لنتائج التحقيق مع الموقوف ي. ن. أشتي الذي اعترف بمشاركته بعملية السطو والسلب مع أربعة أشخاص هم ي. ح. أشتي، أ. و. أشتي،  خ. ب. الصفدي، م. م.ابو سعيد.

واضافت الوزارة ان فرع الامن الجنائي تمكن خلال 72 ساعة من القاء القبض على ي.ح.أشتي وأ.و.أشتي واسترداد مبلغ ثمانية عشر مليون وتسعمائة وسبعة وأربعون ألف ليرة مشيرة الى استمرار البحث والتحري عن باقي أفراد العصابة حتى إلقاء القبض عليهم واسترجاع باقي المبلغ.
 وقام القضاء المختص بإخلاء سبيل الموظفين مشهور حاطوم وناصيف ابو فخر اللذين كان بسيارة نقل الأموال مع السائق الموقوف أثناء عملية السطو لثبوت براءتهما من اي علاقة بجريمة السطو.
وكان مصدر في قيادة شرطة السويداء قال في 28 تموز الماضي إن شخصين يستقلان سيارة بيك آب بدون لوحات اعترضا سيارة تابعة للمصرف العقاري بالقرب من ساحة الشعلة بمدينة السويداء وأقدما على سلب كيس مالي من السيارة فيه مبلغ 35 مليون ليرة ولاذا بالفرار بعد أن أطلقا النار على عجلتها الأمامية.
يشار الى ان عملية السطو التي شهدتها السويداء هي الثالثة من نوعها في اواخر تموز الماضي وذلك بعد تعرض مكتب حوالات مالية تابع لشركة الحافظ، في حي الفرقان بمدينة حلب لعملية سطو وسرقة، و تعرض فرع شركة الهرم للحوالات، بضاحية قدسيا في دمشق، لعملية مشابهة.

05/08/2019
عدد المشاهدات: 4363
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com

إقرأ أيضا أخبار ذات صلة