سقط بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الالماني في المواسم السبعة الماضية في فخ التعادل على ملعبه أليانز ارينا بعدما قلب تأخره امام ضيفه هيرتا برلين 1-2 الى تعادل 2-2 في افتتاح مباريات الدوري .
ويدين بايرن بالتعادل الى مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل هدفين (24 و60 من ركلة جزاء)، فيما سجل للفريق الضيف البلجيكي دودي لوكيباكيو (36) والصربي ماركو غروييتش (38).
ويأتي هذا التعادل في خضم تقارير تشير الى توصل النادي البافاري الى اتفاق مبدئي للتعاقد مع البرازيلي فيليبي كوتينيو من برشلونة الاسباني، والانتقادات التي تطال إدارة النادي بسبب السياسة التعاقدية التي انتهجتها هذا الموسم، حيث لم تنجح في اجراء أي صفقة من شأنها سد فراغ رحيل الجناحين الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي آريين روبن، وعودة الكولومبي خاميس رودريغيز الى فريقه ريال مدريد الاسباني بعد نهاية فترة اعارته.
وبالرغم من خيبة التعادل في الإفتتاح، إلا أن بايرن حافظ على سجله خاليا من الخسارة في المباراة الاولى في البوندسليغا منذ عام 2012، حيث فاز في اربع وتعادل في مثلها.
وتتابع المباريات السبت، فيلتقي فرايبورغ مع ماينتس، فيردر بريمن مع فورتونا دوسلدورف، باير ليفركوزن مع بادربورن، فولفسبورغ مع كولن، بوروسيا دورتموند مع اوغسبورغ، بوروسيا مونشنغلادباخ - شالكه، في حين تختتم المرحلة بمباراتي اينتراخت فرانكفورت مع هوفنهايم ويونيون برلين مع لايبزيغ.

17/08/2019
عدد المشاهدات: 1720
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة