ثأر منتخب البيرو من نظيره البرازيلي وألحق به الهزيمة الأولى منذ ربع مونديال روسيا 2018، وذلك بالفوز عليه 1-صفر في مباراة دولية ودية في كرة القدم أقيمت في لوس أنجليس الأميركية.
وخطف المنتخب البيروفي الذي خسر نهائي كوبا أميركا أمام البرازيل 1-3 في 7 تموز الماضي، الفوز الثأري بهدف في الدقيقة 85 من اللقاء الذي بدأه نيمار على مقاعد البدلاء قبل أن يدخل في الدقيقة 63 بدلا من روبرتو فيرمينو.
وتدين البيرو بفوزها المعنوي الهام الى لويس أبرام الذي افتتح سجله التهديفي مع منتخب بلاده بأفضل طريقة من خلال كرة رأسية إثر ركلة حرة نفذها يوشيمار يوتون (85)، ملحقا بمنتخب سيليساو هزيمته الأولى في مبارياته الـ18 الأخيرة، وتحديدا منذ ربع نهائي مونديال روسيا حين خسر أمام بلجيكا 1-2 في 6 تموز 2018.
وخلافا للغريم البرازيلي، حقق المنتخب الأرجنتيني فوزا كاسحا على نظيره المكسيكي 4-صفر في سان أنتونيو (تكساس) بفضل ثلاثية مهاجم إنتر ميلان الإيطالي لاوتارو مارتينيز.
ووضع المنتخب الأرجنتيني بهذا الفوز حدا للمباريات الـ12 المتتالية التي خاضتها المكسيك دون هزيمة بقيادة مدرب لا ألبيسيليستي السابق خيراردو تاتا مارتينو الذي أشرف على منتخب بلاده بين 2014 و2016.
كما إنها المرة الأولى التي تتلقى فيها المكسيك، القادمة من فوز كبير على الولايات المتحدة 3-صفر الجمعة، أربعة أهداف منذ خسارتها أمام ألمانيا 1-4 في نصف نهائي كأس القارات عام 2017 في روسيا.
وفي سانت لويس، كاليفورنيا، وبغياب نجميها لويس سواريز وإدينسون كافاني المصابين، تعادلت الأوروغواي مع الولايات المتحدة بهدف لبراين رودريغيز (50)، مقابل هدف لجوردن موريس (79).
كما تعادلت كولومبيا مع فنزويلا دون أهداف في أبرز المباريات الودية الأخرى التي أقيمت الثلاثاء في الأميركيتين، فيما خسرت تشيلي أمام الهندوراس 1-2.

11/09/2019
عدد المشاهدات: 9826
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة