خسر المنتخب الفلسطيني من مستضيفه السنغافوري 1-2 في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة ضمن التصفيات المزدوجة لكأس آسيا 2023 الصين وكأس العالم 2022 في قطر.
وتقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 4 عبر محمد شاكر بن حمزة، لكن المنتخب العربي الفلسطيني عادل سريعاً من خلال ياسر حمد 13.
ليعود محمد صفوان بحر الدين ليعيد التقدم لمنتخب بلاده سنغافورة وقبل نهاية الشوط الأول 39.
فلسطين كانت قد افتتحت التصفيات بفوز مبهر على أوزبكستان في الجولة الأولى 2-0، في حين تعادلت سنغافورة مع اليمن 2-2 في إطار الجولة الأولى.
وتعثر منتخب السعودية بشكل مفاجئ أمام مضيفه اليمن في مباراة أقيمت في البحرين 2-2.
وتقدم منتخب اليمن في مناسبتين الأولى من مقصية رائعة لمحسن محمد (8) والثاني من مجهود فردي لعمر الضاحي (37).
وعدّل هاتان باهبري في المرة الأولى (23) وسالم الدوسري في الثانية (48) وسط حيرة الفرنسي رونار مدرب منتخب السعودية الجديد.
وفي إطار المجموعة الأولى فازت الصين بخماسية نظيفة على مضيفتها جزر المالديف تناوب على تسجيلها وو تشي (34) ولي (45) ويانغ تشو من ركلة جزاء (65) وإلكسون من ركلتي جزاء (83 و90)  وفي وقت مبكر من اليوم الثلاثاء فازت الفلبين على غوام 4-1.
وفي المجموعة الثانية حسمت أستراليا مباراتها خارج أرضها أمام الكويت بثلاثية نظيفة تناوب عليها ليكي (7 و30) وموي (38) كما فازت نيبال على تايوان 2-0.
وتساوت أربعة منتخبات برصيد ثلاث نقاط وفصل بينها فارق الأهداف، حيث بقيت الكويت أولى (من مباراتين) أمام أستراليا (مباراة واحدة) والأردن (مباراة واحدة) ونيبال (مباراتين)، فيما تحتل تايوان المركز الأخير من دون نقاط من مباراتين.

11/09/2019
عدد المشاهدات: 6449
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة