عاد بوروسيا دورتموند إلى سكة الانتصارات قبل قمته المرتقبة ضد ضيفه برشلونة الإسباني الثلاثاء المقبل، وذلك عندما تغلب على ضيفه باير ليفركوزن 4-صفر السبت في إحدى قمتي المرحلة الرابعة من الدوري الألماني لكرة القدم.
وسجل الإسباني باكو ألكاسير (28) وماركو رويس (50 و90) والبرتغالي رافايل غيريرو (83) الأهداف.
وعوض دورتموند، وصيف بطل الموسم الماضي، بسرعة خسارته المفاجئة أمام أونيون برلين الوافد الجديد إلى دوري الأضواء، في المرحلة الثالثة، وحقق فوزا مستحقا كان في أمس الحاجة إليه وجه عبره إنذارا لبرشلونة ضيفه الثلاثاء المقبل في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وهو الفوز الثالث لدورتموند هذا الموسم فرفع رصيده إلى تسع نقاط فانتزع الصدارة بفارق الأهداف مؤقتا من لايبزيغ الذي يخوض لاحقا القمة الثانية في المرحلة أمام ضيفه بايرن ميونيخ بطل المواسم السبعة الأخيرة، فيما مني ليفركوزن بخسارته الأولى هذا الموسم فتجمد رصيده عند سبع نقاط وتراجع من المركز الرابع إلى السادس.
واستغل بوروسيا مونشنغلادباخ خسارة باير ليفركوزن وصعد إلى المركز الخامس بفوزه الثمين على مضيفه كولن بهدف وحيد سجله الفرنسي الحسن بليا في الدقيقة 14.
وحقق فيردر بريمن فوزا ثمينا على حساب مضيفه يونيون برلين 2-1 في مباراة شهدت احتساب ثلاث ركلات جزاء.
وحقق أوغسبورغ فوزه الأول هذا الموسم بتغلبه على ضيفه إينتراخت فرانكفورت بهدفين لماركو ريختر (36) وفلوريان نايدرليخنر (43) مقابل هدف للبرتغالي غونسالو باسيينسيا (73).
وتخلص ماينتس من المركز الأخير بفوزه على ضيفه هرتا برلين بهدفين للسويدي روبن كايسون (40) والهولندي جيريمياه جوستي (88) مقابل هدف للصربي ماركو غروييتش (83).
وأوقف ماينتس مسلسل ثلاث هزائم متتالية ليكسب ثلاث نقاط مكنته من الارتقاء الى المركز 16، تاركا المركز الأخير لهرتا برلين برصيد نقطة واحدة.

14/09/2019
عدد المشاهدات: 1310
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة