كشف الإعلامي اللبناني جمال فياض تفاصيل الحالة الصحية للفنان اللبناني عاصي الحلاني، بعد الحادث التي تعرض له مؤخرا عقب سقوطه من فوق حصانه.
ونشر فياض على حسابه الشخصي على موقع انستغرام صورة تظهر حجم الاصابة البليغة التي تعرض لها الحلاني في وجهه واستخدامه مشد الرقبة.
وقال فياض الحلاني غاب عن الوعي تماما، فحمله الوليد واتصل بالمرافقين ليأتوا بسرعة وينقلوه إلى المستشفى المحلي ثم مستشفى الجامعة اللبنانية الأميركية بمنطقة رزق. وهناك رقد عاصي غائبا عن الوعي ليومين متتاليين، واستفاق من غيبوبته فاقدا الذاكرة، غير واعٍ لما حصل له.

وأوضح فياض إن عاصي الحلاني نجا من الموت بمعجزة ، مؤكدا تعرض الفقرة العليا من الرقبة ، لكسور صغيرة تطلب تثبيتها بالبراغي ، بالاضاقة لتعرضه لكسور أخرى في يده وأصابعه.
وكان فارس الأغنية العربية سقط من حصانه أثناء خروجه بنزهة على صهوة جواده برفقة ابنه الوليد ، ونقل على أثرها للمشفى ، حيث أفادت وسائل اعلام أن اصابة الحلاني كانت سطحية وغير مؤثرة ، ليتبين فيما بعد العكس.
يذكر أن أخر أعمال عاصي الحلاني كانت أغنية لبيك يا جزائر ، وأطلقها في تموز الماضي، وحققت ما يزيد عن مليوني مشاهدة على يوتيوب.

16/09/2019
عدد المشاهدات: 5837
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة