حقق المنتخب الإيراني لكرة القدم الخميس فوزا ساحقا على ضيفه الكمبودي 14-صفر ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة في التصفيات الآسيوية المزدوجة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023، في مباراة شهدت حضورا نسائيا واسعا للمرة الأولى منذ عقود.
وقدم تيمي ميلي عرضا هجوميا دون منازع في مواجهة منافسه المتواضع، وتقدم بنتيجة 4-صفر بعد مرور نحو ثلث ساعة فقط على انطلاق المباراة التي أقيمت على ستاد آزادي في طهران.
ودك المنتخب الباحث عن بلوغ نهائيات كأس العالم للمرة الثالثة تواليا، شباك كمبوديا من خلال سوبر هاتريك (أربعة أهداف) لمهاجم السيلية القطري كريم أنصاري فرد، وهاتريك مهاجم زينيت سان بطرسبورغ الروسي سردار آزمون، إضافة الى هدفين لكل من مهدي طارمي ومحمد محبي، وهدف لكل من أحمد نور اللهي وحسين كنعاني ومهرداد محمدي.
ورفع المنتخب الإيراني الذي حقق فوزه الثاني تواليا في هذه المجموعة بعد أول على هونغ كونغ بثنائية نظيفة، رصيده الى ست نقاط من مباراتين، متصدرا الترتيب بفارق نقطتين عن البحرين (أربع نقاط من مباراتين).
وشكلت مباراة طهران محطة تاريخية بالنسبة للنساء الإيرانيات، اذ تمكنت 3500 منهن من الحضور بشكل رسمي ودون قيود في المدرجات.
وقام لاعبو المنتخب الإيراني بجولة في الملعب بعد الفوز، حيث قاموا بتبادل التحية مع المشجعات اللواتي صفقن لهن ملوحات بأعلام إيرانية.

11/10/2019
عدد المشاهدات: 6654
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة