افادت الفضائية السورية يوم الثلاثاء ان وحدات من الجيش النظامي دخلت حقل ملا عباس النفطي التابع لحقول رميلان النفطية في القامشلي في محافظة الحسكة.
وبثت الفضائية السورية مشاهد من دخل الحقل النفطي الذي انتشرت به وحدات من الجيش النظامي.

وهددت وزارة الدفاع الامريكية قبل أيام، بـرد ساحق على أي محاولة من قبل النظام السوري أو روسيا أو تنظيم داعش للسيطرة على حقول النفط في شمال سوريا.
وكانت وكالة سانا قالت في وقت سابق الثلاثاء ان وحدات الجيش انتشرت على الشريط الحدودي مع تركيا بدءا من مدينة القامشلي غربا باتجاه مدينة المالكية شرقا وعلى امتداد نحو 60 كيلومتراً وأقامت نقاط تمركز في المنطقة لتوفير الأمان والحماية لأهلها.
وشملت عملية الانتشار بلدتي القحطانية والجوادية وقرى وبلدات دير غصن وعتبة وتل الحسنات وتل السيد ملا عباس وقحطانية وكرديم فوقاني وتل جهان وتل خرنوب.
وكانت وحدات الجيش تابعت انتشارها خلال الأيام الأخيرة بريف الحسكة الشمالي ودخلت مدينتي الدرباسية وعامودا وقرى وبلدات دودان في تل عفر وخراب كورد بريف القامشلي الغربي والعديد من القرى والبلدات بريف المحافظة الشمالي الشرقي على الحدود السورية التركية من ريف رأس العين الشرقي غربا وصولا إلى القامشلي شرقا وثبتت نقاطها على محور يمتد نحو 90 كم.

06/11/2019
عدد المشاهدات: 387
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com

إقرأ أيضا أخبار ذات صلة