عاد أتلتيكو مدريد إلى سكة الانتصارات بعد تعادلين مخيبين في المرحلتين الماضيتين، بفوزه على ضيفه إسبانيول 3-1 الأحد، في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.
ويدين نادي العاصمة بفوزه إلى مهاجمه الدولي ألفارو موراتا الذي ساهم في الهدف الاول، بعدما رفع كرة بينية فوق حارس إسبانيول دييغو إسبانيول، تابعها الأرجنتيني أنخل كوريا برأسه في المرمى (45+1). واحتسب الهدف بعد الاستعانة بتقنية المساعدة بالفيديو في إيه آر حيث ألغاه الحكم في الوهلة الأولى بداعي تسلل موراتا.
واضاف موراتا الهدف الثاني بعد تمريرة من فيتولو، فكسر مصيدة التسلل وسدد بيمناه كرة بينية قوية في الشباك (58)، قبل أن يخرج في الدقيقة 80 على وقع تصفيق جماهير ملعب واندا متروبوليتانو ليحل بدلا منه دييغو كوستا.
ويأتي تألق موراتا غداة عودته الى منتخب بلاده الذي سبق له أن ضمن تأهله إلى نهائيات كأس أوروبا 2020، لمواجهتيه الاخيرتين في التصفيات على أرضه أمام مالطا ورومانيا في 15 و18 من الشهر الحالي.
واختتم خورخي ميروديو كوكي مهرجان التهديف لاصحاب الارض بتسديدة أرضية من داخل المنطقة بعد تمريرة عرضية من كوستا في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع.
وكان اسبانيول البادئ بالتسجيل في الدقيقة 38 بفضل سيرجي داردر من تسديدة من خارج المنطقة استقرت في مرمى الحارس الدولي السلوفيني يان أوبلاك.
ورفع أتلتيكو الذي حقق فوزه السادس هذا الموسم، رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد الجريح إسبانيول عند ثماني نقاط في المركز التاسع عشر قبل الاخير.
وكان أتلتيكو فوت فرصة تصدر الدوري بعد تعادلين خارج عقر داره أمام ألافيس وإشبيلية بالنتيجة ذاتها 1-1، كما خسر في استحقاقه القاري الاربعاء أمام بايرن ليفركوزن الالماني 1-2 في الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، ما طرح اكثر من علامة استفهام حول اداء الـكولتشونيروس الذي لم يفز في مبارياته الثلاث الاخيرة في مختلف المسابقات، قبل لقاء الاحد.

12/11/2019
عدد المشاهدات: 2410
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة