حقق المنتخب العراقي الفوز على نظيره القطري بطل آسيا بهدفين مقابل هدف في افتتاح بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم الرابعة والعشرين التي تستضيفها قطر وتستمر حتى الثامن من كانون الأول القادم.
أقيمت المباراة على استاد خليفة الدولي أحد الملاعب التي ستستضيف مونديال قطر 2022 وتقدم المنتخب العراقي بهدفين في الشوط الأول عن طريق لاعب الوسط محمد قاسم في الدقيقتين 18 و26 قبل أن يقلص عبد العزيز حاتم الفارق بإحرازه هدف منتخب الأدعم الوحيد في الدقيقة 49.
ومن الهجمة الثانية للفريق العراقي ، تمكن أسود الرافدين من تسجيل هدف التقدم ، عندما انطلق محمد قاسم من الجهة اليمنى ومرر كرة عرضية خدعت الجميع وسلكت طريقها للمرى القطري لتعلن عن الهدف الاول للعراق في الدقيقة 18.
واكتسب المنتخب العراقي الثقة بعد الهدف الأول وترجم أسود الرافدين سيطرتهم إلى هدف ثان ، عندما ارتدت كرة عالية داخل منطقة جزاء قطر إلى محمد قاسم على حدود المنطقة والذي لم يتوانى عن تسديدها بمنتهى القوة لتسكن الشباك القطرية لتكشف الستار عن الهدف الثاني في الدقيقة 27 وسط حالة ذهول سيطرت على أرض الملعب.
بداية الشوط الثاني جاءت سريعة من جانب المنتخب القطري الذي كثف هجماته من أجل تقليص الفارق ، وهو ما نجح فيه بالفعل بعد دقائق من بداية الشوط ، عندما انطلق عبد الكريم حسن بالكرة من الجهة اليسرى ومرر عرضية ارتدت من الدفاع العراقي لتجد البديل عبد العزيز حاتم الذي سددها بقوة سكنت الشباك العراقية لتعلن عن الهدف الأول لقطر في الدقيقة 49.

27/11/2019
عدد المشاهدات: 3627
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة