كشفت الفنانة السورية لينا حوارنة أن الأجر التي تقاضته مقابل تصوير مسلسل عروس بيروت، الذي يُعرض حاليًّا على قناة MBC، هو أعلى أجر تتقاضاه في حياتها ، لكنها أشارت الى أن العمل لم يلب كل طموحاتها من الناحية الفنية.
وأوضحت حوارنة في مقابلة اذاعية أنها قدمت أدوار أهم بكثير من ذلك الذي قدمته في عروس بيروت الا أنها لم تخف اعجابها بالنجاح الجماهيري الذي لاقاه المسلسل العربي المشترك ، وطريقة تسويقه.
وأضافت أيضًا من الضروري أن أذكر أنّ العمل ناجح، ويحصد أصداءً إيجابية وجمالية، حيث يتناول قصة بسيطة بعيدًا عن زحمة مسلسلات رمضان .
كما كشفت حوارنة عن تعرضها لحالة من الاكتئاب والحزن الشديد بسبب مدة التصوير الطويلة التي استغرقها التصوير في تركيا والتي وصلت الى ثمانية أشهر.
وأشارت الى أنها عانت من الغربة بسبب طول فترة غيابها عن بلادها مضيفة صحيح أننا كنا عائلة واحدة تجمع نجوم سوريا ولبنان، إنما كنت بحاجة كبيرة لمن أحبهم حقًّا من أهل وأصدقاء ، السفر كل هذه المدة أتعبني وأرهقني وبالوقت نفسه علّمني درسًا في القوة.
يذكر أن مسلسل عروس بيروت يتألف من حوالي 80 حلقة ويستوحي أحداثه من مسلسل عروس اسطنبول التركي ، وهو من بطولة الفنانة اللبنانية تقلا شمعون والفنان التونسي ظافر عابدين ، ويشهد مشاركة عدد من الفنانين السوريين مثل ضحى الدبس ولينا حوارنة ومرام علي وليا مباردي وغيرهم.

01/12/2019
عدد المشاهدات: 73
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com

إقرأ أيضا أخبار ذات صلة