وصف الرئيس الامريكي دونالد ترامب الانباء التي تحدثت عن عزم الولايات المتحدة ارسال 12 جندي امريكي الى السعودية لـ تعزيز القدرات لمواجهة التهديدات الايرانية بانها اخبار كاذبة.
وقال ترامب على حسابه على توتير الأخبار التي تشير إلى أننا نريد إرسال 12 ألف جندي إلى المملكة العربية السعودية هي قصة وهمية أو بالأحرى أخبار كاذبة.
The story today that we are sending 12,000 troops to Saudi Arabia is false or, to put it more accurately, Fake News! — Donald J. Trump (@realDonaldTrump) December 6, 2019
وكانت انباء اشارت الى ان وزارة الدفاع الامريكية (البنتاغون) تعتزم ارسال الاف الجنود الامريكيين لتعزيز القدرات الدفاعية لمواجهة ايران.
وكانت وزارة الدفاع الأمريكية قد أعلنت نهاية أيلول الماضي أنها تعتزم إرسال أربعة أنظمة رادار وبطارية صواريخ باتريوت ونحو 200 من أفراد الدعم لتعزيز دفاعات السعودية بعد أكبر هجوم على الإطلاق يستهدف منشآتها النفطية.
يشار الى ان التوترات تصاعدت في منطقة الخليج العربي عقب الهجمات التي استهدفت ناقلات النفط في ايار وحزيران الماضيين بالإضافة الى هجمات الحوثيين على منشاتين نفطيتين في ارامكو السعودية والتي احدثت صدمة نفطية اقتصادية.

06/12/2019
عدد المشاهدات: 9703
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com

إقرأ أيضا أخبار ذات صلة