عانى ليفربول الإنكليزي حامل اللقب الأمرين أمام مضيفه ريد بول سالسبورغ النمسوي، إلا أنه تمكن في نهاية المطاف من حسم بطاقته الى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بفوزه 2-صفر في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة التي شهدت تأهل نابولي الإيطالي بفوزه على ضيفه غنك البلجيكي 4-صفر.
وبعد شوط أول صعب، حسم ليفربول اللقاء والتأهل مع صدارة المجموعة بهدفين في غضون 100 ثانية عبر لاعب سالسبورغ السابق الغيني نابي كيتا (57) والمصري محمد صلاح (58)، محققا انتصارين على التوالي خارج ملعبه للمرة الأولى في المسابقة القارية منذ أيلول 2008 (فاز على غنك 4-1 في الجولة الثالثة).
والأهم بالنسبة لفريق المدرب الألماني يورغن كلوب، أنه كرر سيناريو الموسمين الماضيين حين انتظر حتى الجولة الختامية لحسم بطاقته ومواصلة المشوار حتى الوصول الى النهائي حيث خسر عام 2018 أمام ريال مدريد الإسباني وفاز العام الماضي على مواطنه توتنهام.
ورفع الحمر رصيدهم الى 13 نقطة في الصدارة بفارق نقطة عن نابولي الذي حسم بطاقته بعد تغلبه على ضيفه غنك 4-صفر بفضل ثلاثية البولندي أركاديوش ميليك.
وبلغ نابولي ثمن النهائي للمرة الأولى منذ موسم 2016-2017 حين انتهى مشواره على يد ريال مدريد الإسباني، وذلك بحسمه مواجهته مع ضيفه المتواضع غنك 4-صفر بفضل ثلاثية ميليك.

11/12/2019
عدد المشاهدات: 4267
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة