أعلنت سناب شات Snapchat عن طرح ميزة Swipe Up to Call الجديدة بشكل حصري لمستخدمي الشرق الأوسط، لتوفر بذلك سهولة في التواصل مع الشركات المُعلنة عبر المنصة.
وقالت شركة سناب أن الميزة الجديدة تسمح للعملاء إجراء مكالمة هاتفية مباشرة مع الشركة التي يرون إعلانها على المنصة من خلال التطبيق ودون رسوم إضافية.
وتأتي الميزة استجابة للتفضيلات الثقافية السائدة في منطقة الشرق الأوسط، بحسب الشركة، خاصة وأن الاتصال يمُثل الوسيلة التي يفضلها الكثيرون للتواصل مع الشركات، بديلًا من زيارة المواقع الإلكترونية أو تعبئة نموذج إلكتروني على الإنترنت إذا كانت لديهم رغبة بمعرفة المزيد من المعلومات عن المنتج أو الخدمة في الإعلان الظاهر على سناب شات.
وبدوره أوضح برايدن أينزوين، رئيس قسم تسويق المنتجات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ، توفر ميزة Swipe Up to Call للعلامات والشركات المعلنة فرصة فريدة للتواصل مع العملاء مباشرة وبطريقة معهودة بالنسبة لهم. ويأتي تطوير هذه الميزة استناداً إلى التوجهات الإعلانية التي لاحظناها، ويسعدنا طرحها في منطقة الشرق الأوسط. كما أننا ندرك أن الشركات الصغيرة والمتوسطة على وجه الخصوص تفضل إضافة رقم للتواصل إلى إعلاناتها، ومن شأن الميزة الجديدة أن توفر للعملاء المحتملين سهولة أكبر للتواصل بمجرد السحب عبر الشاشة.
يشار الى ان الميزة الجديدة متوفرة لجميع الشركات التي تقوم بالإعلان على المنصة في منطقة الشرق الأوسط، ويمكن اختبارها مقابل 20$ باليوم فقط.

13/12/2019
عدد المشاهدات: 2987
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com

إقرأ أيضا أخبار ذات صلة