تعرضت النجمة العالمية جينيفر لوبيز للعديد من الانتقادات بسبب ارتدائها الريش بشكل مبالغ فيه، خلال الحفل الغنائي الذي أقيم خلال مباراة الدوري الأمريكي سوبر بول.  
وذكرت وسائل اعلام أن المنظمة الأمريكية لحقوق الحيوان بيتا شنت هجومًا على لوبيز عبر حسابها الرسمي على تويتر معتبرة أن العلم الأمريكي الذي ارتدته لوبيز خلال الحفل والمصنوع بكميات هائلة من الريش، كان من الممكن أن يرفرف دون قتل الآلاف من الطيور.

بالمقابل رد الحساب الرسمي لدار فيرزاتشي للأزياء المصنعة للعلم عبر حسابه على إنستغرام، على الانتقادات مؤكدا أن الريش المصنوع منه العلم تم الحصول عليه بطريقة أخلاقية.
وفي ذات السياق قالت إحدى المصممات للفستان المثير للجدل إن العلم الذي ارتدته جي لو مصنوع من 40.000 ريشة وتمت حياكة كل واحدة منها على حدة.
ودأبت لوبيز على ارتداء فساتين من الفراء والريش الطبيعي ما عرضها للعديد من الانتقادات من قِبل نشطاء للدفاع عن حقوق الحيوان، مطالبينها بإرتداء البدائل الصناعية للفراء.
وظهرت لوبيز في أيلول عام 2019 أثناء العرض الأول لفيلمها الأخير Hustlers ، وهي ترتدي فستان من الريش الطبيعي ، لتتعرض لموجة من الصيحات والتعليقات المدوية اثناء وقوفها على السجادة الحمراء، فما كان من لوبيز الا أن تجاهلت صيحاتهم وتعليقاتهم ومضت في طريقها.
كما ظهرت في وقت سابق بصحبة خطيبها أليكس رودريغيز في لندن وهي ترتدي جيليه مصنوعًا من الفرو الطبيعي من العلامة التجارية كوتش وبلغت قيمته 2,232 دولارًا.

05/02/2020
عدد المشاهدات: 95418
سوريا إكسبو , Syria Expo
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة