اعتبر الفنان اللبناني زياد برجي أنه لا يمكن اعتبار مقتحم الفيلا الخاصة بالفنانة اللبنانية نانسي عجرم بطلاَ ، بعدما اقتحم حرمة منزل في منتصف الليل وهو ملثم ويحمل مسدساً بيده أثناء اقترابه من غرفة الأطفال.
وأضاف برجي في لقاء ببرنامج لهون وبس مع الإعلامي هشام حداد على تلفزيون الـ LBCI أنا لدي أطفال، وما فعله فادي الهاشم قليل. نعم أنا أمتلك سلاحاً في منزلي. وأتمنى تحويل الطاقة المبذولة في محاولة تصوير المقتول كبطل إلى دعاء له بالرحمة.
ورأى برجي أن ماتعرضت له نانسي عجرم في تلك الليلة ليس بالسهل أبدا، لافتا الى أنه كان سيقوم بأكثر ماقام به فادي الهاشم زوج عجرم لو تعرض لنفس الموقف.   
وكان فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم قد خضع نهاية الشهر الماضي لأولى جلسات التحقيق في قضية مقتل الشاب السوري محمد الموسى المتهم باقتحام منزله بقصد السرقة. 
واستمع قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان الى أقوال الهاشم في القضية، بحضور محامي كلا الطرفين ، وقرر  القاضي ترك الهاشم رهن التحقيق لحين الإستماع الى عدد من الشهود، وإستكمال دراسة داتا الاتصالات.
وحدد القاضي الجلسة المقبلة في 10 آذار المقبل، بعدما طلبَ الإستماع الى إفادات جميع العاملين في عيادة الهاشم إضافة الى شقيقهِ.

06/02/2020
عدد المشاهدات: 23452
سوريا إكسبو , Syria Expo
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة