هاجم الطيار المصري، أشرف أبو اليسر، الموقوف عن العمل الفنان محمد رمضان بسبب خداعه له خلال  الحادثة التي تسببت بايقافه عن العمل خلال رحلته التي كانت متجهة إلى الرياض في تشرين الأول الماضي.
وتسبب مقطع فيديو لمحمد رمضان وهو داخل قمرة القيادة بجانب قائد الطائرة أشرف أبو اليسر أثناء إحدى الرحلات في إلغاء رخصة الطيار قائد الرحلة وسحبها مدى الحياة.
وأوضح أبو اليسر خلال برنامج على مسؤوليتي على قناة صدى إنه سمح لرمضان بالتقاط صورة معه خلال قيادة الطائرة وطلب منه عدم لمس أي معدات للطائرة، وعلى أساس أنها صورة شخصية، وأنه سيقوم بعرض هذه الصورة فقط لابنه (ابن الفنان) وليست للنشر.
وأشار الطيار الى أنه تفاجأ بعد انتشار هذه الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفا أول ما شوفت الصورة نشرت عرفت إن هيحصل فيها خراب بيوت.
 واعتبر أبو اليسر بأن قرار وزير الطيران بايقافه عن العمل كان محقا، كونه لايوجد مبرر لتواجد محمد رمضان معه في كابينة القيادة، وأردف لم أعترض على القرار ولكن اللي مضايقني أن رمضان مسألش فيا بتليفون حتى.
وتابع أبو اليسرانتظرت رمضان يتواصل معي كما قال في الإعلام، وحاولت زيارته في مكتبه ولم أجده وأخبرت المحامي الخاص به أن ما فعله الفنان خرب بيوت.
وكشف الطيار أنه أخبر رمضان في رحلة العودة بأن نشر الصورة سيسبب له الأذى، ليعده رمضان بأن يقوم باتصالاته لانهاء الأزمة ولكنه لم يفعل شيء على حد تعبير الطيار.
وكان الفنان المصري محمد رمضان المثير للجدل نشر فيديو عبر حسابه على انستغرام وهو يقود للمرة الأولى طائرة أثناء رحلته، ، لمدينة الرياض بالسعودية.
وقال رمضان في الفيديو إحنا في تجربة الأولى من نوعها، هقوم أسوق الطيارة (أقود الطائرة)، أول مرة أسوق الطيارة، ثقة في الله نجاح. 
وعاد رمضان ليوضح لاحقا بأن حقيقة الأمر كان عبارة عن مزاح وأن قائد الطائرة قام باقفال لوحة التحكم بالكامل.

10/02/2020
عدد المشاهدات: 18550
سوريا إكسبو , Syria Expo
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة