خاص سوريا إكسبو

بمشاركة 22 شركة سورية متخصصة بين صناعة الكونسروة والمعلبات والبن متوزعة على مساحة 207 متر انطلقت أمس الأحد في مركز دبي  التجاري  العالمي  فعاليات  الدورة الخامسة والعشرين   لمعرض الخليج للأغذية (جلفود 2020) ، والتي تستمر نشاطاته حتى يوم الخميس المقبل 20 فبراير/شباط من عام 2020.

وبحسب بيان حصل موقع سوريا إكسبو على نسخة منه، فمن المتوقع  أن  يحضر المعرض الذي يشكل أهم ملتقى لقادة القطاع العذائي في العالم نحو (100) ألف زائر  من حوالي  (200) دولة  عربية وأجنبية.  وتشارك فيه أكثر من 5000 شركة من مختلف القطاعات الغذائية، حيث تتوزع على 8 قطاعات رئيسية هي ( المشروبات-منتجات الألبان-الدهون والزيوت-المنتجات الصحية والمنتجات الخالية من بعض المكونات-اللحوم والدواجن-العلامات التجارية الكبرى-البقول والغلال والحبوب—لأطعمة العالمية).

 و نظمت هيئة دعم وتنمية الانتاج المحلي والصادرات  مشاركة  جناح الجمهورية  العربية السورية  في نشاطات المعرض  والذي  ضم عشرات  الشركات  السورية  الرائدة في مجال الأغذية . حيث يترأس الوفد السوري المشارك مدير عام هيئة دعم وتنمية الانتاج المحلي والصادرات الدكتور ابراهيم ميده بالإضافة لعدد من أصحاب الشركات ورجال الأعمال السوريين.

وفي تصريح له أوضح ميده أن المشاركة السورية بلغت 22 شركة متوزعة على مساحة 207 متر متخصصة بين صناعة الكونسروة  والمعلبات بأنواعها والبن والمشروبات الساخنة وزيت الزيتون والبسكويت الحلويات والفواكه المجففة والتوابل من المنتجات التي تتمتع بالجودة العالية والقدرة التنافسية حيث تعد هذه المشاركة نافذة هامة على الأسواق العالمية. مضيفاً ان الهيئة عملت هذا العام على التنوع في المنتجات واستقطاب شركات سورية جديدة لبعض المنتجات السورية الهامة وذلك لتحقيق نوع من العدالة التسويقية لمختلف الصناعات السورية .
17/02/2020
عدد المشاهدات: 58490
سوريا إكسبو , Syria Expo
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة