كشف المحامي رامي هندي عضو فريق الدفاع عن القتيل السوري محمد الموسى المتهم بمحاولة اقتحام فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بقصد السرقة أن التقرير الطبي الجديد كشف عن إخراج 5 رصاصات من جسد المغدور لم يتم الإفصاح عنها سابقا.
وأوضح هندي في تغريدة على حسابه على تويتر أنه تم اخراج طلقة سادسة في الرأس، وهو لم يذكره تقرير الطب الشرعي الأول، إضافة إلى اكتشاف رصاصة مفككة ، وهو مايفيد باستخدام نوعين من السلاح.
وأردف هندي ان ما جاء في التقرير الأول لن يمر دون محاسبة حيث تم التأكد من وجود رصاصات في جسد المغدور مصدرها أكثر من إتجاه وهناك طلقات وشم اي تم اطلاقها من مسافة قريبة وملاصقة للجسد وتم تحويل الطلقات لمعرفة هل هي من نفس المسدس أم من مسدسين مختلفين..
من جانبها أعلنت المحامية رحاب بيطار وكيل أسرة القتيل أن القضاء اللبناني، وافق على تسليم جثة القتيل.
وأضافت البيطار في منشور على حسابها على فيسبوك قائلة صرح الأستاذان وائل شريف ورحاب بيطار أنه قد تمت موافقة قاضى التحقيق الأول بجبل لبنان على تسليم الجثة بناء على طلبنا، وبعد انتهاء الإجراءات القانونية المتعلقة بهذا الشأن، بحيث أنجزت اللجنة الطبية تقريرها بعد الكشف على الجثة وسلمته إلى دائرة قاضى التحقيق.
وتعهدت البيطار في فيديو نشرته على حسابها على فيسبوك بأنها لن تسمح للنفوذ والمال والشهرة في أن يقوم بطمس معالم الحقيقة ونصرة الباطل على الحق.
وكانت البيطار تقدمت بطلب رسمي للقضاء اللبناني لاعادة تمثيل الجريمة من جديد من قبل فادي الهاشم زوج عجرم.
كما أعلنت في وقت سابق عن تقدمها، بطلب تشكيل لجنة من أطباء شرعيين لإعادة الخبرة الطبية، لافتة الى أنه سيرافق الأطباء الشرعيين، طبيب شرعي سوري، أثناء فحص الجثة.
يذكر أن القضاء اللبناني ادعى على فادي الهاشم في وقت سابق بتهمة القتل العمد في حالة الدفاع عن النفس بعدما أقدم على قتل محمد الموسى الذي تسلل إلى منزله بهدف السرقة في بداية العام عبر اطلاق النار عليه من مسدسه ل 18 طلقة استقرت في أنحاء مختلفة من جسده.

26/02/2020
عدد المشاهدات: 2866
سوريا إكسبو , Syria Expo
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة