تصدر عارف الطويل وفادي صبيح نتائج إنتخابات ​نقابة الفنانين​ لفرعي دمشق وريفها التي أقيمت يومي الأحد والاثنين وأسفرت عن انتقال 10 فنانين إلى المرحلة الثانية.
وبحسب النتائج التي نشرت على الموقع الرسمي لنقابة الفنانين على فيسبوك فقد تصدر عارف الطويل نتائج انتخابات النقابة لفرع دمشق بـ242 صوتاً، متفوقا على محمد قنوع الذي فاز بـ191 صوتاً، متساويا مع ​تولاي هارون​ التي حازت على نفس عدد الأصوات بـ191 صوتاً.
من جانبه تصدر فادي صبيح نتائج الانتخابات لفرع ريف دمشق بعدما حصل على 205 صوت، متفوقا على المثنى علي علي الذي حاز على 167 صوت، يليه نزيه أسعد علي ب 162 صوت.
وأدلى أكثر من 360 عضواً بأصواتهم، من أصل 830 عضو نقابي، يحق لهم الإنتخاب على أن تتوالى الإنتخابات تباعا في بقية المحافظات السورية.
ويتأهل الناجحون في الانتخابات من كل فروع النقابة في المحافظات السورية لأن يصبحوا أعضاء متممين في المؤتمر العام والمزمع إقامته الشهر المقبل بهدف انتخاب المجلس النقابي المركزي ونقيب الفنانين.
يذكر أن الفنان فادي صبيح يعد من أبرز المرشحين لخلافة نقيب الفنانين الحالي زهير رمضان ، والذي تولى رئاسة النقابة منذ عام 2014.
ويحظى صبيح بمساندة واسعة من عدد كبير من زملائه الفنانين الذي أرسلوا له رسائل دعم على مواقع التواصل الاجتماعي على غرار المخرجة رشا شربتجي وباسم ياخور وكندة حنا ، وكاريس بشار.
26/02/2020
عدد المشاهدات: 49799
سوريا إكسبو , Syria Expo
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة