أظهرت نتيجة الاختبارات التي خضعت لها الفنانة المصرية ايناس عز الدين أنها غير مصابة بفيروس كورونا، خلافا لما تم اعلانه قبل أيام عن اصابتها بالفيروس المستجد مما عرضها لموجة من الانتقادات التي اتهمتها بأنها تعمدت اعلان اصابتها بالفيروس بهدف الدعاية وكسب مزيد من الشهرة.
وذكرت وسائل اعلام مصرية أن المحامي أيمن محفوظ تقدم ببلاغ عاجل للنائب العام، طالب فيه بالتحقيق مع إيناس عز الدين، بسبب نشرها فيديوهات حول إصابتها بفيروس كورونا، وادعائها الكاذب.
واتهم محفوظ عز الدين بالنيل من سمعة مصر وهدم الجهود التي تبذلها في مكافحة الوباء العالمي، وتكدير السلم والأمن المجتمعي على حد تعبيره.
وكانت عز الدين نشر فيديوهات عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي من مكان اقامتها في الحجر الصحي، أظهر الظروف السيئة التي تعانيها من وجود الآفات والحشرات، متهمة السلطات الصحية بالتقصير والاهمال.
هذا وقالت عز الدين تعليقا على الهجوم التي طالها بعد ثبوت عدم اصابتها بفيروس كورونا المستجد، وفق موقع روسيا اليوم  أنها تعاملت مع الأمر بحسن نية وعفوية.
وأوضحت عز الدين أنه بعد عودتها من المغرب بأسبوع تلقت اتصالا من شخص يطمئن على حالتها الصحية، مؤكدا لها أن هناك حالة في الطائرة التي عادت بها من المغرب مصابة بالفيروس، طالبا منها إذا زادت عليها الأعراض الاتصال بـ105.
يذكر أن المتحدث باسم وزارة الصحة المصرية خالد مجاهد رد على على الفنانة المصرية، بعد اعلان اصابتها بكورونا، مشيرا الى أنها بصحة جيدة.
وبين مجاهد، خلال تصريحات اعلامية أن الفنانة إيناس عز الدين استغاثت بوزارة الصحة عبر صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي، حيثت تم نقلها الى أحد المشافي.

02/04/2020
عدد المشاهدات: 88646
سوريا إكسبو , Syria Expo
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة