أعلنت رهاب البيطار محامية القتيل السوري محمد الموسى المتهم باقتحام فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، انسحابها من القضية حفاظاً على اسمها ومكانتها على حد تعبيرها.
وأوضحت المحامية السورية في تسجيل صوتي نشرته عبر حسابها على تويتر أن سبب انسحابها يعود الى محاولة البعض تشويه صورتها واتهامها بمحاولة تدمير القضية، واصفةً ذلك بالإتهامات الباطلة.

وكشفت البيطار أنها لم تكن تتوقع أن يأتي اليوم الذي ستنسحب فيه من هذه القضية التي دافعت بها عن الطرف الأضعف، موضحة أن الرد الذي أتاها كان بشكل وصورة سيئة لها ولما قدمته.
وكان والد محمد الموسى الذي قتل على يد فادي الهاشم زوج نانسي عجرم أعلن في وقت سابق عن عزل وكيلته رهاب بيطار في قضيّة مقتل إبنه.
وأوضح والد الموسى في فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي  تمّ عزل الدكتورة رهاب بيطار كمحامية عن المرحوم محمد، شاكرين تعاونها معنا ولها جزيل الشكر، دون أن يكشف عن سبب قراره.
وتعهدت البيطار سابقا في فيديو نشرته على حسابها على فيسبوك بأنها لن تسمح للنفوذ والمال والشهرة في أن يقوم بطمس معالم الحقيقة ونصرة الباطل على الحق في قضية مقتل الموسى.
وكان تقرير الطب الشرعي السوري الذي قام مؤخرا بتشريح جثة الموسى غير توصيف الجريمة من الدفاع عن النفس الى القتل العمد.
وتم مؤخرا تأجيل جلسة الطبيب فادي الهاشم زوج نانسي عجرم في قضيّة مقتل محمد الموسى في منزله، بعدما كانت مقررة في العاشر من آذار الماضي بسبب الإجراءات الإحترازية المُتّبعة لمواجهة فيروس كورونا.
يذكر أن القضاء اللبناني ادعى على فادي الهاشم في وقت سابق بتهمة القتل العمد في حالة الدفاع عن النفس بعدما أقدم على قتل محمد الموسى الذي تسلل إلى منزله بهدف السرقة في بداية العام عبر اطلاق النار عليه من مسدسه  18 طلقة استقرت في أنحاء مختلفة من جسده.

02/04/2020
عدد المشاهدات: 25823
سوريا إكسبو , Syria Expo
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة