قدم الفنان السوري باسم ياخور اعتذاره لزميله أيمن رضا بعد الخلاف الذي نشب بين الطرفين عقب تصريحه المثير للجدل ببرنامج أكلناها الذي يقدمه بنفسه وقوله بأن رضا من الأصدقاء الذين يثيرون اشمئزازه عند تناول الطعام معه. 
وقال ياخور في لقاء اعلامي عبر موقع إنستغرام: خانتني الطريقة في التعليق وأنا عم بحكي بمزح وعندي إحساس غلط إنه كان بيقبل مني المزح لأنه كان ضيفا عندي بالبرنامج، موضحا أنهذا التعليق كان على سبيل المزاح ولكن أيمن رضا أخذه على محمل الجد.
وأضاف رغم أن أيمن رضا طلع حكى مزح عن عبدالمنعم عمايري وحكي عن غيره من الممثلين فهو بيفهم شرط هالحالة .. ليش انزعجت لما غيرك مزح معك ياسيدي أنا مزحت معه والمزحة غير موفقة وبعتذر عنها.
وأشار ياخور أنه قام بالتواصل مع أيمن رضا وترشيحه لأكثر من عمل خلال الأزمة دون أن يقل له شكرا ، لافتا الى أنه يحب رضا بسبب التاريخ الكبير بينهما.
ووجه ياخور رسالة صلح لرضا عبر الجلوس معه على طاولة واحدة ومناقشة خلافاتهما الخاصة، واصفا اياه بالفنان الاستثنائي في الدراما السورية.
وبرزت الأزمة بين الطرفين عقب جواب أدلى به ياخور خلال برنامج أكلناها قائلا من هو الصديق الي بتقرف تاكل معو ، ليجيب ياخور أنه أيمن رضا لأنه  بياكل بدون اتيكيت ما أثار غصب رضا.
ورد رضا عبر حسابه على فيسبوك قائلا باسم ياخور حل عن طي، لسه كل شغلة مئعطلة بتلزقها فيني، لحد الآن ما عم أرضى رد، بدك تنجح برنامجك مو عحسابي.
وكانت بوادر الخلاف بين ياخور ورضا قد ظهرت عندما حل الأخير ضيفا في البرنامج ذاته ، اذ اعتبر رضا أنه لا توجد صداقات حقيقة في الوسط الفني ، ليقاطعه ياخور معارضا ذلك مستشهدا بذلك على علاقته بالمخرج الليث حجو، وهو ما لم يعجب رضا الذي اتهم ياخور حينها بأن علاقته مع الليث حجو مبنية على المصلحة والعمل، ويحتدم النقاش بعد ذلك ويطلب رضا مغادرة البرنامج.
من جهة أخرى نفى باسم ياخور أن يكون ثمة اتفاق مسبق على ظهوره في برنامج المقالب رامز مجنون رسمي، الذي يقدمه الاعلامي رامز جلال ، واستدرك أن هناك مؤشرات يمكن أن توحي أن البرنامج هو برنامج مقالب.
وكشف ياخور عن الأجر المرتفع الذي تقاضاه لقاء مشاركته في البرنامج مقارنة ببرنامج أخرى ، مايثير الشكوك للضيف بشأن كونه برنامج مقالب.

01/05/2020
عدد المشاهدات: 9891
سوريا إكسبو , Syria Expo
www.syria-ex.com



إقرأ أيضا أخبار ذات صلة