أعلنت شركة تويتر عن اختبار ميزة التغريدات الصوتية على منصتها بهدف اتاحة الفرصة للمستخدمين الذين يرغبون بالحديث بشكل أطول يفوق 280 حرفًا المسموحة في التغريدات النصية.  
ووفقا لمواقع متخصصة سيتمكن المستخدمون من إضافة التغريدات بالصوت بشكل شبيه للتغريد النصي، حيث يظهر الرمز الجديد عند إنشاء تغريدة، ومن خلال النقر عليه ستظهر صورة الملف الشخصي بالإضافة لزر التسجيل في الأسفل.  
ويمكن التغريد لمدة تصل 140 ثانية مع كل تغريدة وكلّما اكتمل الحد الزمني المتاح للتغريدة الواحدة، تبدأ تغريدة صوتية جديدة بشكل تلقائي، من أجل إنشاء سلسلة تغريدات صوتية على طريقة إضافة القصص في انستغرام.
وقالت شركة تويتر في بيان إن الميزة الجديدة من شأنها إضافة لمسة أكثر إنسانية إلى طريقة استخدام الأشخاص للمنصة.
وأضاف البيان أن الأفراد يقصدون تويتر لمناقشة ما يحدث حولهم، وقد سمحت المنصة لروادها من إضفاء طابعهم الخاص عبر ميزات عدّة خلال السنوات الماضية، أبرزها الصور ومقاطع الفيديو والصور المتحركة والحروف الإضافية. ولكن أحيانًا قد لا يكون 280 حرفًا كافيا لإبراز المعنى المنشود من التغريدات.
يذكر أن الخدمة الجديدة ستكون متاحة لجميع مستخدمي التطبيق على نظام iOS خلال الأسابيع القادمة بعد عملية الاختبار، حيث تقتصر الآن على مجموعة محدودة من الأشخاص.

19/06/2020
عدد المشاهدات: 3454
سوريا إكسبو , Syria Expo
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة