زاد إيفرتون محن ضيفه ليستر سيتي عندما تغلب عليه 2-1 الأربعاء في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم، وأسدى خدمة إلى تشلسي لانتزاع المركز الثالث.
وسجل البرازيلي ريشاليسون (10) والإيسلندي غيلفي سيغوردسون (16 من ركلة جزاء) هدفي إيفرتون، والنيجيري كليتشي إيهياناتشو (51) هدف ليستر سيتي.
وهي المباراة الثالثة على التوالي التي يفشل فيها ليستر سيتي في تحقيق الفوز في الدوري بعد تعادلين متتاليين فتجمد رصيده عند 55 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة أمام تشلسي الذي يملك فرصة الارتقاء الى المركز الثالث في حال فوزه على جاره وست هام يونايتد
كما بات ليستر سيتي مهددا بقوة من قبل مانشستر يونايتد وولفرهامبتون صاحبي المركز الخامس والسادس على التوالي في منافسة شرسة مع تشلسي على البطاقتين الأخيرين المؤهلتين الى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
وواصل أرسنال صحوته وحقق انتصاره الثاني على التوالي بعد خسارتين متتاليتين عندما عمق جراح مضيفه نوريتش سيتي صاحب المركز الأخير بالفوز عليه برباعية نظيفة بينها ثنائية لهدافه الدولي الغابوني بيار إيميريك أوباميانغ رفع بها رصيده إلى 19 هدفا هذا الموسم ولحق بمهاجم ليستر سيتي جيمي فاردي إلى صدارة لائحة الهدافين.
ومنح اوباميانغ التقدم لارسنال مستغلا خطأ فادحا للحارس الهولندي تيم كرول في تشتيت الكرة فانتزعها منه وتابعها داخل المرمى الخالي (33).
وأضاف السويسري غرانيت تشاكا الهدف الثاني بعد أربع دقائق بتسديدة بيسراه من داخل المنطقة بعد تمريرة من أوباميانغ.
وسجل أوباميانغ هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه بتسديدة بيمناه من داخل المنطقة (67)، قبل أن يختم البرتغالي سيدريك سواريش المهرجان بتسديدة قوية من خارج المنطقة (81).
وصعد أرسنال إلى المركز السابع مؤقتا برصيد 46 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام جاره توتنهام الذي يحل ضيفا على شيفيلد يونايتد الخميس في ختام المرحلة، فيما تجمد رصيد بورنموث عند 21 نقطة في المركز الأخير.

02/07/2020
عدد المشاهدات: 95692
سوريا إكسبو , Syria Expo
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة