استعاد ليستر سيتي توازنه بالفوز على ضيفه كريستال بالاس 3-صفر، وواصل مانشستر يونايتد انتصاراته باكرامه وفادة ضيفه بورنموث 5-2 السبت في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.
في المباراة الأولى عاد بطل موسم 2015-2016 إلى سكة الانتصارات بعد تعادلين وخسارة منذ استئناف المنافسات الشهر الماضي بعد تعليقها لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد، بثلاثية النيجيري كيليشي ايهياناتشو (49) وهدافه جايمي فاردي (77 و90+4).
وكسر فاردي صيامه عن التهديف في المباريات الثلاث الأخيرة، لينفرد بصدارة الهدافين برصيد 21 هدفا بفارق هدفين أمام شريكه السابق الغابوني بيار إيميريك أوباميانغ مهاجم أرسنال الذي يحل ضيفا على ولفرهامبتون لاحقا.
وعزز ليستر مركزه الثالث برصيد 58 نقطة، في حين تجمد رصيد كريستال بالاس عند 42 نقطة في المركز الثاني عشر بعد تعرّضه للخسارة الثالثة على التوالي.
وفي الثانية، واصل مانشستر يونايتد تألقه وضغطه على ليستر سيتي وتشلسي في المنافسة على البطاقتين الأخيرتين المؤهلتين لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وذلك بتحقيقه الفوز الثالث على التوالي معمقا جراح ضيفه بورنموث صاحب المركز قبل الأخير.
وسجّل مايسون غرينوود (29 و54)، وماركوس راشفورد (35 من ركلة جزاء)، والفرنسي أنتوني مارسيال (45+2) والبرتغالي برونو فرنانديش (59) أهداف مانشستر يونايتد، وجونيور ستانيسلاس (16) وجوشوا كينغ (49 من ركلة جزاء).
ورفع يونايتد رصيد إلى 55 نقطة وارتقى موقتا إلى المركز الرابع بفارق نقطة واحدة أمام تشلسي الذي يستضيف واتفورد لاحقا، في حين تعقدت مهمة بورنموث في البقاء بتجمد رصيده عند 27 نقطة.
وتستكمل المرحلة الأحد حيث يلعب بيرنلي مع شيفيلد، ونيوكاسل مع وست هام، وليفربول البطل مع أستون فيلا، وساوثمبتون مع مانشستر سيتي، على ان تختتم الاثنين بلقاء توتنهام وإيفرتون.

05/07/2020
عدد المشاهدات: 85963
سوريا إكسبو , Syria Expo
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة