غرفة صناعة حلب تستعد لإطلاق (معرض خان الحرير 2020) كأول معرض افتراضي في سورية الأحد 12/07/2020
خاص سوريا إكسبو

في خطوة رائدة وداعمة للصناعة والاقتصاد الوطني تستعد غرفة صناعة حلب لإطلاق اول موقع الكتروني متخصص في سورية بعنوان / المعرض الافتراضي التصديري ... خان الحرير 2020 للأزياء والأقمشة والجلديات ومستلزمات الإنتاج / .
 
ويهدف الموقع إلى تسويق المنتج الوطني وفتح آفاق جديدة أمامه وإفساح المجال للتواصل بين المنتجين والزبائن من مختلف الدول وفق آلية تواكب متطلبات العصر وتعتمد على التكنولوجيا وتحافظ على الصحة والسلامة العامة في ظل انتشار فيروس كورونا .
 
وعقد اليوم اجتماع في مقر غرفة صناعة حلب ضم الصناعيين العاملين في مجال الألبسة والفريق التقني والفني العامل على إعداد وتجهيز الموقع الإلكتروني تم خلاله استعراض مزايا الموقع الذي سيمكن الصناعيين المشتركين فيه عرض منتجاتهم خلال أيام المعرض ومن ثم سيكون بوابة دائمة للصناعيين لعرض وتسويق منتجاتهم ضمن أقسام خاصة بكل منهم يتجدد محتواها باستمرار لتكون نافذتهم للتواصل مع الزبائن داخل سورية وخارجها .
 
ولفت المهندس فارس الشهابي رئيس غرفة صناعة حلب إلى أن هذا الموقع يندرج في سياق جهود غرفة الصناعة للترويج للمنتج الوطني وفتح الاسواق أمامه وخصوصا لقطاع صناعة الألبسة الذي يعد القطاع الذي يوفر أكبر عدد من فرص العمل .
 
 
12/07/2020
عدد المشاهدات: 25872
سوريا إكسبو , Syria Expo
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة