2020-09-28
سقط مانشستر سيتي سقوطا مدويا على ارضه امام ليستر سيتي 2-5 بفضل ثلاثية لهدافه جيمي فاردي ضمن مباريات المرحلة الثالثة من بطولة انكلترا لكرة القدم الاحد، واهدر توتنهام فوزا في الرمق الاخير امام نيوكاسل.
على ملعب الاتحاد، تابع ليستر سيتي انطلاقته القوية هذا الموسم، فبعد فوزه على وست بروميتش البيون 3-صفر وعلى بيرنلي 4-2، واصل سلسلته بفوز لافت على مانشستر سيتي في عقر دار الاخير 5-2 ليبقى في الصدارة بالعلامة الكاملة.
ومرة جديدة أكد مهاجم ليستر سيتي المخضرم جايمي فاردي (33 عاما) بانه ما زال قادرا على ممارسة هوايته التهديفية، فبعد هدفين في المرحلة الافتتاحية سجل ثلاثية بينها ركلتا جزاء في مرمى سيتي.
وحقق مانشستر سيتي بداية مثالية عندما نجح الجزائري رياض محرز في افتتاح التسجيل في مرمى فريقه السابق بعد مرور اربع دقائق فقط.
وكان سيتي الفريق الافضل في الشوط الاول في حين لم يشكل ليستر اي خطورة تذكر على مرمى البرازيلي ايدرسون قبل ان يدرك فاردي التعادل من ركلة جزاء خلافا لمجريات اللعب (37).
واضاف فاردي هدف التقدم بكرة سددها رائعة بكعبه اثر تمريرة عرضية (50). وعاد الحكم واحتسب ركلة جزاء ثانية لليتسر نجح في ترجمتها فاردي مسجلا الهاتريك رافعا رصيده الى خمسة اهداف في صدارة الهدافين.
ولم يكتف ليستر بذلك لان جيمس ماديسون اضاف الرابع بتسديدة لولبية (77).
ولاح الامل لمانشستر سيتي عندما قلص المدافع الهولندي اكي ناتان النتيجة بكرة رأسية (84)، لكن الحكم احتسب ركلة جزاء ثالثة لليستر انبرى لها البلجيكي يوري تيليمانز في غياب فاردي الذي استبدل للتو فسجل الهدف الخامس.
وعلى ملعب "وايت هارت لاين " في شمال لندن، اهدر توتنهام فوزا كان في متناوله عندما تقدم على ضيفه نيوكاسل بهدف للبرازيلي لوكاس مورا (25) قبل ان يدرك الاخير التعادل في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء اثر لمس المدافع اريك داير الكرة بيده.
سوريا اكسبو

عدد المشاهدات: 16046
سوريا اكسبو - Syria Expo




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة