2020-09-30
واصل ليفربول حامل اللقب انطلاقته القوية للدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم وأسقط ضيفه أرسنال بنتيجة 3-1 على ملعب "أنفيلد " في ختام وقمة المرحلة الثالثة .
وسجل السنغالي ساديو مانيه (28)، الاسكتلندي أندرو روبرتسون (34) والوافد الجديد البرتغالي ديوغو جوتا (88) أهداف ليفربول فيما سجل الفرنسي ألكسندر لاكازيت (25) هدف أرسنال.
ورفع ليفربول رصيده الى تسع نقاط من ثلاث مباريات بالعلامة الكاملة في المركز الثاني بفارق الاهداف عن ليستر سيتي المتصدر وايفرتون الثالث، فيما مني ارسنال بالهزيمة الاولى وتجمد رصيده عند ست نقاط في المركز الخامس.
وكان ارسنال يأمل في فرض افضليته على حامل اللقب للمرة الثالثة تواليا بعدما تغلب عليه اواخر الموسم الماضي في الدوري المحلي (2-1) وكان أحد الفرق الثلاثة فقط التي الحقت الهزيمة بليفربول في البرميرليغ الموسم الفائت، قبل ان يهزمه بركلات الترجيح في درع المجتمع.
الا ان فريق المدرب الالماني يورغن كلوب تفوق على منافسه وبقي من دون هزيمة على ارضه في الدوري للمباراة الـ61 تواليا، وهو يسعى لتحطيم الرقم الخاص به وهو ثاني افضل سجل في الدوري (63 مباراة بين 1978 و1980) ورقم تشلسي القياسي (86 مباراة بين 2004 و2008).
وحقق فريق المدرب الاسباني ميكيل ارتيتا الفوز في المرحلتين الاولين بالاضافة الى انتصار ثمين خارج ملعبه على ليستر سيتي 2-صفر في كأس الرابطة منتصف الاسبوع، ليضرب موعدا مع ليفربول بالذات على ملعب انفيلد ايضا الخميس المقبل في الدور الرابع. فيما كان استهل ليفربول حملة الدفاع عن لقبه بتحقيق فوزين على ليدز يونايتد الصاعد الى الدرجة الممتازة هذا الموسم 4-3، وعلى تشلسي 2-صفر في عقر دار الاخير.
سوريا اكسبو

عدد المشاهدات: 29173
سوريا اكسبو - Syria Expo




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة