2021-01-15
واصل مانشستر سيتي صحوته وشدد الخناق على ثنائي الصدارة جاره يونايتد وليفربول حامل اللقب عندما تغلب على ضيفه برايتون 1-صفر في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإنكليزي في كرة القدم.
وسجل فيل فودن هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 44.
وهو الفوز الرابع على التوالي لبطل الموسمين قبل الماضي فتابع عودته القوية في المباريات الاربع الاخيرة وتحديدا منذ تعادلين متتاليين مخيبين امام جاره مانشستر يونايتد ووست بروميتش البيون.
ورفع مانشستر سيتي رصيده الى 32 نقطة فانتزع المركز الثالث بفارق الاهداف من ليستر سيتي وايفرتون مع مباراة مؤجلة ضد الاخير سيمكنه الفوز بها من تقليص الفارق الى نقطة واحدة عن جاره مانشستر يونايتد المتصدر والتقدم بفارق نقطتين عن ليفربول حامل اللقب وصاحب المركز الثاني حاليا.
وكان مانشستر يونايتد انفرد بالصدارة بفوزه على مضيفه بيرنلي 1-صفر الثلاثاء في مباراة مؤجلة من المرحلة الاولى.
ولا تعكس نتيجة المباراة مجرياتها لان مانشستر سيتي كان الطرف الافضل طيلة دقائقها الـ90 وكان بإمكانه الفوز بنتيجة كبيرة بعدما صنع مهاجموه العديد من الفرص الحقيقية والسهلة للتسجيل تفننوا في إهدارها خصوصا البلجيكي كيفن دي بروين والجزائري رياض محرز والبرتغالي برناردو سيلفا، وتكفل حارس المرمى الاسباني روبير غارسيا بالتصدي للكثير منها، كما لعبت العارضة دورا كبيرا في عدم زيادة الغلة.
وافتتحت المرحلة الثلاثاء بفوز شيفيلد يونايتد على ضيفه نيوكاسل يونايتد 1-صفر، وايفرتون على مضيفه ولفرهامبتون 2-1.
وتأجلت مباراة استون فيلا مع توتنهام بسبب خوض الاخير لمباراته المؤجلة من المرحلة السادسة عشرة ضد جاره فولهام.
وتستكمل المرحلة الخميس بلقاء أرسنال مع كريستال بالاس، على ان تقام 5 مباريات من المرحلة منتصف الاسبوع المقبل فيلتقي وست هام مع وست بروميتش ألبيون، وليستر سيتي مع تشلسي الثلاثاء المقبل، وليدز يونايتد مع ساوثمبتون، وفولهام مع مانشستر يونايتد الاربعاء المقبل، ثم تختتم الخميس المقبل بلقاء ليفربول مع بيرنلي.
سوريا اكسبو

عدد المشاهدات: 72047
سوريا اكسبو - Syria Expo



إقرأ أيضا أخبار ذات صلة