2021-02-15
كشفت الفنانة السورية أصالة نصري أن سر تمسكها باللهجة السورية رغم إقامتها في مصر منذ سنوات طويلة، يعود لأنها لم تستطع إجادة الحديث باللهجة المصرية، كما تشعر أنها "سخيفة " عندما تتحدث بها.

وقالت أصالة في حوارها مع الفنان أمير كرارة في برنامج "سهرانين " على قناة ON المصرية، أنها تجيد اللهجة المصرية في الغناء فقط، وأضافت "في الغناء بتطلع اللهجة المصرية حلوة معي، لكن لما أتكلم بها بحس حالي سخيفة، مبعرفش أحكي غير سوري، حاولت أحكي مصري لقيت حالي طلعت سخيفة ".
كما تطرقت النجمة السورية إلى تجربة انفصالها الأخيرة عن زوجها المخرج المصري طارق العريان، بقولها أنها تحب "الفضفضة " لأصحابها والمقربين منها، وكذلك الأطباء النفسيين، حتى لا يتبقى بداخلها ما يؤلمها.
وأردفت قائلة "أنا بحب أصحابي وبحب أشتكي لهم، عندي أصحاب لكل أنواع الهموم، وعندي دكاترة، أستعين بهم حتى أظل محافظة على روحي بلا غبرة، بسهولة أنا فيي كون عايشة ميتة، لأن الألم مثل الرصاص والخناجر ".
وتابعت: "أنا بعد انفصالي أول مرة بعرف شو يعني ألم بالروح، شو يعني هي غصة ما بتروح، دي شعرت بيها أول انفصالي، وكنت بحاجة جدا جدا لكل أنواع الفضفضة ولقيت دعم وسند من الكل ".
وكانت أصالة شنت مؤخراً هجوماً لاذعاً على طليقها طارق العريان بعدما ظهر في صورة برفقة صديقتها المقربة وهي فتاة سورية تدعى نيكول سعفان، في ظل أنباء عن وجود علاقة عاطفية تجمعهما.
وأعلنت أصالة انفصالها عن طارق العريان بشكل رسمي، بعد زواج دام 13 عاماَ، في مطلع العام الماضي.
سوريا اكسبو

عدد المشاهدات: 89099
سوريا اكسبو - Syria Expo




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة