2021-02-24
قضت محكمة مصرية بإلزام الفنان أحمد عز بزيادة نفقة توأم الفنانة زينة، من 30 إلى 60 ألف جنيه شهرياً، بعدما قبلت دعوى زيادة النفقة المقامة من زينة ضد طليقها.

وذكرت وسائل إعلام مصرية أن محامي زينة قدم مستندات تفيد بامتلاك أحمد عز فيلا جديدة، إضافة إلى شرائه سيارة بورش، وطلب من المحكمة زيادة نفقة طفلي موكلته.

وكانت زينة أقامت دعوى قضائية في عام 2019 طالبت فيها أحمد عز بنفقة طفليها عز الدين وزين الدين، بعدما قضت محكمة استئناف القاهرة، بتعديل حكم في قضية المصروفات المدرسية الخاصة بالتوأم إذ ألزمت المحكمة طليقها أحمد عز بدفع 700 ألف جنيه سنويا ، كمصروفات مدرسية للتوأم.
ووقعت قبل شهر في العام ذاته مشاجرة عنيفة واعتداء متبادل بين احمد عز وزينة ، بعدما تواجدا مصادفة في احد المقاهي بمنطقة الساحل الشمالي المصري.
وبينت المصادر نقلا عن شهود وعدداَ من الصحفيين، ان القصة بدأت عندما كان احمد عز جالساً مع اصدقائه في المقهى، ثم هاجمته شقيقة زينة وضربته على وجهه وقالت له " "مش هتعترف بأولادك بقى.. أنا كنت حالفة لو شفتك هاضربك بالجزمة ".
وتعود الخلافات بين الطرفين إلى سنوات، والتي بدأت على خلفية عدم اعتراف احمد عز بأبوته رسمياً لطفلي زينة، رغم حكم المحكمة الذي جاء لصالحها بعد سنوات من رفعها القضية وإلزامه بدفع النفقات.
سوريا اكسبو

عدد المشاهدات: 76567
سوريا اكسبو - Syria Expo




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة