2021-03-01
فشل مانشستر يونايتد في حسم موقعته مع تشلسي في قمة المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي وتراجع آمال "الشياطين الحمر " بالظفر باللقب.
وعلى ملعب ستامفورد بريدج، خاض مانشستر يونايتد المباراة واضعاً الفوز نصب عينيه للإبقاء على بصيص أمل في إحراز أول لقب له في الدوري المحلي منذ عام 2013 عندما اعتزل مدربه الأسطوري الاسكتلندي السير اليكس فيرغوسون.
ولم يخسر الشياطين الحمر أي مباراة خارج قواعدهم منذ سقوطهم أمام ليفربول في كانون الثاني 2020، وخاضوا منذ ذلك التاريخ 20 مباراة.
في المقابل، حقق تشلسي 6 انتصارات مقابل ثلاثة تعادلات من أصل 9 مباريات خاضها حتى الآن بإشراف الألماني توماس توخل الذي تولى المهمة خلفاً لفرانك لامبارد ليرتقي بالفريق إلى المركز الخامس حاليا.
وكان النادي اللندني حقق فوزاً ثمينا على أتلتيكو مدريد الاسباني 1-صفر خارج ملعبه وبات مرشحاً لبلوغ ربع نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا.
كما بلغ مانشستر يونايتد الدور ثمن النهائي من الدوري الاوروبي الذي توج به عام 2017 على حساب ريال سوسييداد الاسباني، بعدما حسم المواجهة بنتيجة 4-صفر في مجموع المباراتين.
وخسر يونايتد نقطتين ثمينتين، ورفع رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثاني بفارق 13 نقطة مع مانشستر سيتي المتصدر، لكنه يملك مباراة مؤجلة. في المقابل، ارتقى تشلسي إلى المركز الخامس مع 43 نقطة.
سوريا اكسبو

عدد المشاهدات: 93636
سوريا اكسبو - Syria Expo



إقرأ أيضا أخبار ذات صلة