2021-03-10
يستعد الفنان المصري طارق لطفي لتجسيد شخصية زعيم تنظيم القاعدة السابق أسامة بن لادن في مسلسل درامي بعنوان "القاهرة كابول " ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وظهر لطفي في البوستر الرسمي الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بنفس الشكل والهيئة واللحية الطويلة والملابس المتعادة لبن لادن، كما ظهر في البوستر أيضا كل من الفنانين فتحي عبدالوهاب وخالد الصاوي ونبيل الحلفاوي وحنان مطاوع.


ويستعرض المسلسل بحسب وسائل إعلام كواليس مخططات الإرهاب في المنطقة العربية ومصر أواخر التسعينيات من القرن العشرين ويتعرض لأحداث تاريخية هامة في سياق درامي.

وكان المنتج المصري، تامر مرسي، شارك ملصق مسلسل "القاهرة كابول " عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام " وأشار إلى أن العمل "محاولة درامية جديدة لفهم التطرف والتوعية بخطور الإرهاب وفضحه ".
وأضاف "الدراما المصرية تطور نفسها على المستوى الفني والمحتوى وأن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تخوض معركة الوعي وتفضح مخططات الإرهاب في مصر والمنطقة ".
يشار أن المسلسل من تأليف الكاتب عبدالرحيم كمال وإخراج حسام علي، وكان من المقرر عرضه في رمضان 2020، وتم التأجيل بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا.
سوريا اكسبو

عدد المشاهدات: 57861
سوريا اكسبو - Syria Expo




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة