2021-03-12
نفى الأمير ويليام مزاعم شقيقه الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل حول عنصرية العائلة المالكة البريطانية.
وقال دوق كامبريدج في مقابلة تلفزيونية إن العائلة المالكة البريطانية "ليست عنصرية إطلاقا "، مضيفاً إنه لم يتحدث بعد مع شقيقه الأمير هاري الذي يقيم في كاليفورنيا بالولايات المتحدة لكنه سيفعل.

وكانت العائلة الملكية عبرت عن حزنها إزاء المصاعب التي واجهها هاري وميغان خلال فترة اقامتهما في القصر، وقالت في بيان "أنها شعرت بالحزن عندما علمت بمدى صعوبة السنوات القليلة الماضية بالنسبة للأمير هاري وزوجته ميغان "ووصف البيان مزاعم العنصرية بأنها مثيرة للقلق.
كما نشر قصر باكنغهام بياناً نيابة عن الملكة اليزابيث الثانية جاء فيه: "القضايا التي طرحت خصوصا تلك المتعلقة بالعنصرية مقلقة. ورغم أن بعض الذكريات قد تختلف، ستؤخذ على محمل الجد وستعالجها الاسرة بعيدا عن الأضواء ".
وكشفت ميغان خلال مقابلة مع المذيعة الأمريكية أوبرا وينفري عن سؤال هاري من قبل أحد أفراد العائلة المالكة عن اللون المتوقع لبشرة ابنهما آرتشي قبل ولادته دون أن تسميه بالإسم، مشيرة إن التعليقات حول لون بشرة آرتشي قيلت لهاري وهو بدوره نقلها لها.
وأوضح الأمير هاري فيما بعد لأوبرا وينفري أن تلك التعليقات لم تصدر عن الملكة ولا عن زوجها الأمير فيليب.
كما قالت ميغان خلال اللقاء إنها وجدت الحياة الملكية صعبة للغاية لدرجة أنها "لم تكن ترغب في البقاء على قيد الحياة " في بعض الأحيان، وإنها عندما لجأت للمؤسسة الملكية طلبا للمساعدة، لم تحصل عليها.
سوريا اكسبو

عدد المشاهدات: 52558
سوريا اكسبو - Syria Expo




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة