2021-03-25
تعود الفنانة المصرية الإستعراضية، شريهان، للأضواء مجدداً بعد غياب دام 27 عاماً عبر تقديم أحد اعلانات خطوط المحمول في مصر خلال شهر رمضان المقبل.
وذكرت صحيفة "أخبار اليوم " أن شريهان أتمت تعاقدها على الإعلان وهو عبارة عن "إنتاج موسيقي غنائي استعراضي ضخم تستعيد فيه النجم المصرية ذكريات الثمانينات وفوازير رمضان، ويحتوي على عدة رقصات واستعراضات للفنانة، حيث تقوم أحد فرق الفنية الأوروبية بمشاركة الفنانة الكبيرة في هذا العمل ".

وكانت شريهان أعلنت مؤخراً عبر حسابها على تويتر عن اقتراب عرض أحدث مسرحياتها "كوكو شانيل ".

وقالت شريهان في تغريدتها "ستعرض مسرحية الأسطورة كوكو شانيل قريباً جداً على قناة من أقوى وأعظم القنوات في الشرق الأوسط، عقدي مع شركة العدل جروب انتهي منذ سنوات وفترة طويلة جداً ولم يسفر عنه إلا مسرحية واحدة فقط وهي كوكوشانيل ".

ووفقاً لمخرج العمل هادي الباجوي فإن "كوكو شانيل تعتبر أول مسرحية موسيقية فوق مستوى ما يحدث في هوليوود، ويتساوى مع مستوى مسارح برودواي ".

وحققت شريهان شهرة كبيرة عبر تقديمها الفوازير خلال سنوات عديدة مثل "ألف ليلة وليلة: كريمة وحليمة وفاطيمة " عام 1988، و "فوازير حول العالم " عام 1987، و "ألف ليلة وليلة: وردشان وماندو " عام 1986، و "ألف ليلة وليلة: عروس البحور " عام 1985 "، وكان آخر الفوازير التي قدمتها بعنوان "حاجات ومحتاجات " عام 1994، واضطرت للابتعاد بعدها عن الفن لفترة طويلة بسبب ظروف مرضها .
أما على صعيد المسرح فإن آخر ظهور لشريهان كان أواخر ثمانينيات القرن الماضي، عبر مسرحية "شارع محمد علي " من بطولة الفنان الراحل فريد شوقي.
سوريا اكسبو

عدد المشاهدات: 18672
سوريا اكسبو - Syria Expo



إقرأ أيضا أخبار ذات صلة