2021-03-27
تجسد الممثلة الأمريكية، كريستين ستيوارت، شخصية الأميرة البريطانية الراحلة ديانا، ضمن أحداث فيلم يروي سيرتها الذاتية سيعرض في فصل الخريف المقبل.
وظهرت ستيورات التي اشتهرت بدور بطلة أفلام مصاصي الدماء الرومانسية "توايلايت " في صورة بشخصية الأميرة الراحلة من الفيلم عبر حسابها الرسمي على "تويتر " حيث لفتت الأنظار لشدة الشبه بينها وبين ديانا.

وتظهر كريستين ستيوارت البالغة من العمر 30 عاما في الصورة الجديدة وهي ترسم ابتسامة ناعمة لكي تبدو شبيهة بالأميرة ديانا.

ويرصد فيلم "سبنسر " بحسب وسائل إعلام مرحلة من حياة الأميرة ديانا و تحديدا حين قررت الطلاق من الأمير تشارلز، والتراجع عن الحياة كعضو في العائلة الملكية البريطانية، وذلك في أوائل التسعينيات من القرن الماضي.

وبدأ تصوير الفيلم في شهر حزيران الماضي، وأثار جدلا في الشارع البريطاني ومقربين من العائلة الملكية.
وحصلت الأميرة ديانا على الطلاق من الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا في عام 1996، قبل أن تلقى حتفها في سن الـ 36 عاما في حادث سيارة كانت تقلها وصديقها دودي الفايد في نفق بباريس في آب عام 1997, وكان ابنها وليام يبلغ من العمر آنذاك 15 عاما أما الآخر هاري فكان يبلغ 12 عاما.

يذكر أن آخر فيلم تناول حياة الأميرة ديانا هو " Diana " من بطولة الممثلة الأسترالية ناعومي واتس، ومن إنتاج 2013، ويتناول قصتها الغرامية مع طبيب القلب الباكستاني المقيم في لندن، حسنات خان، وذلك قبل ارتباطها بالملياردير المصري عماد الفايد.
سوريا اكسبو

عدد المشاهدات: 94125
سوريا اكسبو - Syria Expo



إقرأ أيضا أخبار ذات صلة