2021-04-02
شنت الإعلامية الكويتية مي العيدان هجوماً لاذعاً على الفنان السوري عبد المنعم عمايري بعد انتشار صورة له من مسلسل "قيد مجهول " المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل ظهر فيها داخل المرحاض.
وأعادت العيدان نشر الصورة عبر حسابها على انستغرام وعلقت عليها بالقول "الفنان السوري عبدالمنعم العمايري مطلع عورته في مسلسل قيد مجهول و لما الناس هاجمته و انتقدته قال عنهم انهم بقر و انه مثل الاعمال العالمية ".


وأضافت " ابي اعرف ما تاخذون من الأجانب الا القشور و السلبيات لكن انكم تاخذون منهم الاشياء الايجابيه لا طبعا . . نفسي اعرف قبل ما تقدم هالمشهد اللي ماله اَي قيمه دراميه بالعمل هل راجعت مشاعر اولادك و هو يَرَوْن منظرك بهالطريقه. "
وختمت رسالتها بالقول "اليوم اظهرت خلفيتك فياترى هل العمل القادم سوف نراك عاريا تماما . . واضح انك تقدم رساله . . ولكن رساله مبتذلة ".
وكان عمايري تعرض لانتقادات حادة على مواقع التواصل الإجتماعي التي تداولت الصورة بشكل واسع إذ ظهر عمايري على "كرسي " المرحاض حيث كان واضحا ظهور الجزء السفلي من جسمه للكاميرا وهو عار.
واتهم متابعون عمايري بتقليد شخصية خيالية في مسلسل "صراع العروش " باسم تايوان لانيستر الذي ظهر في مشهد مماثل أثناء عرض العمل الذي حظي بنجاح ومتابعة جماهيرية.
وفي ضوء الهجوم الواسع الذي تعرض له الفنان تداولت مواقع الكترونية رداً نسب لعبد المنعم عمايري قال فيه "من ينتقدون المشهد، هم ذات الأشخاص الذين شاهدوا نفس المشهد في مسلسل صراع العروش وظلوا يتحدثون عن جماله وعبقرية صناعه وأشادوا بالأداء والتمثيل والإخراج للمسلسل الأجنبي لكن عند ظهور المشهد في عمل عربي تظهر ازدواجية المعايير ".
سوريا اكسبو

عدد المشاهدات: 97948
سوريا اكسبو - Syria Expo



إقرأ أيضا أخبار ذات صلة