2021-04-07
أبلغت الملكة إليزابيث الثانية دوقة ساسكس ميغان ماركل بقدرتها على مواصلة مسيرتها التمثيلية بمجرد أن تبتعد عن واجباتها الملكية.

ونقلت صحيفة "الاندبندنت " عن الكاتب البريطاني أندرو مورتون أن الأمير هاري وزوجته حصلا على "فرصة الذهاب إلى أي مكان يحلو لهما " بعد أن أعربا عن رغبتهما في التراجع من واجباتهما الملكية.

وقال مورتون الذي ألف الكتاب الأكثر مبيعا "ديانا: قصتها الحقيقية " في عام 1992 لقد تم منحهم درجة من الحرية.. قيل لهم ها هي تذاكر الدرجة الأولى، اختاروا البلد الذي تريدون الذهاب إليه وسنجعلكم سفراء شباب لدول الكومنولث ".

وأضاف "إنصافا للعائلة المالكة وللملكة.. أعطتهم هذه الفرصة للذهاب إلى أي مكان يحلو لهم ".
وتخلت ميغان عن دورها في الدراما القانونية Suits بعد فترة وجيزة من الإعلان عن أنها تواعد هاري في عام 2016 ولم تبد أي اهتمام عام باستئناف التمثيل منذ ذلك الحين.
وكانت منصة "نتفليكس " للبث الرقمي أعلنت في العام الماضي عن توقيعها عقدا مدته عدة سنوات مع هاري وزوجته ميجان لإنتاج أنواع مختلفة من البرامج في صفقة قدرت قيمتها بـ112 مليون جنيه استرليني.
وسيقوم الزوجان بإنتاج برامج ومسلسلات وثائقية وأفلام روائية وبرامج أطفال على نتفليكس التي وصل عدد مشتركيها إلى 192 مليون مشترك في جميع أنحاء العالم وحققت العام الماضي أرباحًا إجمالية، بلغت 1.7 مليار جنيه إسترليني.
يذكر أن هاري وميغان قد استقرا مع ابنهما في كاليفورنيا بالولايات المتحدة، بعد اعلانهما مؤخرا التخلي عن مهامهما كعضوين بارزين في العائلة الملكية ببريطانيا والعمل من أجل تحقيق استقلالية مادية خارج البلاد.
سوريا اكسبو

عدد المشاهدات: 57851
سوريا اكسبو - Syria Expo



إقرأ أيضا أخبار ذات صلة